الأمم المتحدة تختار الشركة الرائدة في بناء الأسواق آركادير لهزيمة الأمراض غير المعدية حول العالم

سنغافورة، 15 تشرين الأول/أكتوبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — تم اختيار شركة آركادير Arcadier، وهي شركة بانية للأسواق على الإنترنت مقرها سنغافورة من قبل شراكة هزيمة الأمراض غير المعدية التابعة لمكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع has been chosen by the United Nations Office for Project Services’، كشريك لها لسوق هزيمة الأمراض غير المعدية Defeat-NCD Marketplace.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_1pzomrho/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وﺳوف ﯾﺳﻣﺢ اﻟﺳوق ﻋلى اﻹﻧﺗرﻧت ﺑﺗوﻓﯾر اﻹﻣدادات المجدية من حيث التكلفة والفعالة لمكافحة الأمراض ﻏﯾر اﻟمعدية إﻟﯽ اﻟﺑراﻣﺞ اﻟوطﻧﯾﺔ ﻟمكافحة الأﻣراض ﻏﯾر اﻟمعدية ﻓﻲ اﻟﺑﻟدان ﻣﻧﺧﻔﺿﺔ اﻟﻣوارد. تقتل الأمراض غير المعدية أكثر من 41 مليون شخص كل عام، وهو ما يعادل 71٪ من جميع الوفيات على مستوى العالم.

وإذ من المقرر أن يتم طرحه في نهاية الربع الأول من العام 2019، سيتم توفير سوق هزيمة الأمراض غير المعدية للمشترين الذين تمت الموافقة عليهم مسبقًا، بما في ذلك الوكالات الحكومية والمجموعات غير الحكومية، الذين سيكونون قادرين على توفير ما يلزم لمكافحة الأمراض غير المعدية. وسيسمح توفير هذه الإمدادات في سوق عالمي خاص للبلدان بتجميع قوتها الشرائية؛ والحصول على خفض للأسعار بفضل زيادة الكفاءة في التخطيط والتصنيع وسلسلة التوريد.

تهدف  آركادير إلى نشر السوق في 100 دولة فقيرة الموارد على مدى السنوات الثلاث إلى الخمس المقبلة. وستتمكن ستة بلدان تجريبية تمثل جنوب شرق آسيا وأفريقيا وأوروبا الوسطى والأميركتين من شراء إمدادات لمكافحة الأمراض غير المعدية تمت الموافقة عليها مسبقاً وتتلقى تدريباً على النظام.  وستقوم أركادير بافتتاح مكاتب جديدة لها في أوروبا وشرق إفريقيا لجسر الجهود بين عملياتها الأفريقية والأمم المتحدة.

وقال الدكتور موكيش كابيلا، الرئيس التنفيذي لشراكة هزيمة الأمراض غير المعدية “إن العالم يتجه نحو التحول الرقمي، وتسعى الأمم المتحدة باستمرار إلى الحصول على تكنولوجيا جديدة لحل قضايا العالم الرئيسية. نحن متحمسون لشريكنا آركادير لإنشاء سوق  هزيمة الأمراض غير المعدية، مما سيقلل من الحواجز وتكاليف توزيع الأدوية للأمراض غير المعدية، وتشخيصها، والمعدات المرتبطة بها، التي تتسم بالجودة، إلى حيث تمس الحاجة إليها بشكل أسرع وبموثوقية.”

يعتمد السوق على منصة آركادير، التي يتم تطويرها منذ العام 2013 وتم استخدامها لبناء أكثر من 7000 سوق في أكثر من 130 دولة.

وفي معرض حديثه عن هذا الإعلان، قال دينوكي راناسينغ، الرئيس التنفيذي لشركة أركادير، “هذه الشراكة تضيف قدرة تشغيلية قوية إلى فريقنا وتنقلنا بشكل فعال من مزود للأسواق إلى شركة تكنولوجيا تدير وتشغل  أسواقا عالمية على الإنترنت، مع إمكانية إنشاء الآلاف من الأس كي يو  من مئات البائعين، وهو ما سيؤثر على حياة ملايين الأشخاص حول العالم، ونحن واثقون من أن التجربة التي نجريها في الأسواق التجارية حول العالم ستقودنا إلى النجاح في هذا المشروع “.

اتصالات وسائل الإعلام

كينيث لو
العلاقات العامة لحساب آركادير
press@arcadier.com
www.arcadier.com

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/767486/Arcadier_Defeat_NCD_team.jpg

 

 


Related Posts