الدكتور سنوسي عمر يكشف عن تقنية زرع شعر متقدمة تغير تقاليد الصناعة كلها

لوس أنجلوس، 11 تشرين الأول/أكتوبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — بعد عدة تأجيلات في الإنتاج، تم الآن طرح تقنية جديدة لزرع الشعر لجميع مقدمي عمليات زرع الشعر. هذا الجهاز، المسمى Dr.UGraft System™، ينتظره  الكثيرون في الصناعة بشغف.  وتعتبر عمليات نزع الوحدات البصيلية الشعرية غالبا أجراءة جراحيا متخصصا جدا يقوم فيها الممارسون الطبيون بأخذ بصيلات من شعر المريض وزرعها في المناطق الخالية من الشعر. وأمضى مبتكر هذه التقنية، الدكتور سنوسي عمر، جراح الأـمراض الجلدية في لوس أنجلوس، السنوات  الماضية من عمله عاملا على ضمان الجودة وودية استعمال جهازه الجديد, وفي الماضي كان الجراحون قادرين على الحصول على أدوات انتزاع بصيلات الشعر (المعروفة بالخرم)، ولكن لم يحدث من قبل أن تم توفير النظام بأكمله لهم، بما في ذلك مقبض جهاز دكتور يوغرافت ووحدة التحكم الثورية فيه.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_dmqxbri6/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وكان الأطباء في جميع أنحاء العالم يتوقعون هذا الكشف، حيث سافر المبتكر الدكتور عمر (ويعرف أيضا باسم الدكتور يو) وفريقه إلى ورش عمل في جميع أنحاء العالم، شارحا قدرات النظام في جراحات حية كان يقوم بها في هذه الورش. وحتى مع الخرم فقط، مثل “الخرمة الذكية” (التي ينتظر الدكتور الحصول على براءة الملكية عليها) لاحظ الممارسون بالفعل تحسينات في سهولة انتزاع رقع الشعر ونوعية ترقيع الشعر. خلال هذا الأسبوع، يمكن لمزودي الخدمة شراء النظام الكامل في المؤتمر السنوي لـ ISHRS في هوليوود، كاليفورنيا في الفترة بين  10 و 14 تشرين الأول/أكتوبر في الكشك رقم 61.

في السابق، كانت تكنولوجيا زراعة الشعر تخضع لسيطرة أنظمة معقدة ومخيفة. ولكن نظام دكتور يوغرافت يختلف كليا عن هذه الأجهزة. ووفقًا للدكتور يو، “يكمن الجمال في بساطته. ويأتي النظام مع إعدادات محسنة بالفعل توجه المستخدم بشكل حدسي إلى الإعداد / الوضعية الأكثر ملاءمة لنوعية جلد المريض على المشرحة.” وبهذا النظام، يكون لدى المزودين القدرة على تقديم نتائج عالمية متسقة لجميع أنواع البشرة والشعر دون استثناء. كما يتيح الوصول إلى جميع المناطق التي تؤخذ منها بصيلات الشعر للزراعة (الرأس واللحية والجسم) دون استثناء It also enables access to all donor (head, beard, body) areas with no exceptions. هذه نعمة لجميع المرضى، وخاصة أولئك الذين يعانون من الصلع الشديد ويحتاجون إلى المزيد من بصيلات الشعر، والمرضى من أصول أفريقية الذين كانوا يضطرون حتى الآن إلى اللجوء إلى عمليات زرع الشعر التي تؤدي إلى ندوب خطية في رؤوسهم.

ومع قبضة التحكم والتغذية في جهاز دكتور بوغرافت الثوري، بات الانتظار أمرا لا داعي له. فقد تم تصميم هذا النظام لتعزيز الوظائف الأساسية للخرمة الذكية، مثل التحكم في العمق، وتصحيح المحاذاة، وطريقة وضعية التوجيه الذاتي للجهاز. ووفقاً للدكتور يو، “فقد شبه الكثيرون شكل جهازنا بمدفع البازوكا. ومع ذلك، فإن البازوكا لا توجه تلقائيا. أنا أفضل تشبيه صاروخ توماهوك وهو صاروخ ذاتي التوجيه”.

يحل نظام دكتور يوغرافت بشكل فريد محل نظام نزع وحدات البصيلات الشعرية، إذ أنه يعمل على ترطيب  الطعوم الشعرية قبل نزعها من الجسم لدعم بقائها. كما يعمل نظام الترطيب نفسه على تليين الثقوب لزيادة تعزيز العديد من خصائص البصيلات الذكية. علاوة على ذلك، فهو نظام نزع وحدات البصيلات الشعرية الوحيد الذي يعمل بطريقة حر اليدين لإنقاذ الطعوم التي تتأثر في تجويف الخرم، وهو ما أكسب مقبض الجهاز اسم الجهاز المغذي دكتور يوغرافت. ومع استخدام دواسات القدم، يتم إنقاذ الطعوم الشعرية المتأثرة داخل جدران الثقب عبر نظام السائل هذا.

وردا على سؤال حول الوقت بين إصدار الجهاز والآن، أجاب الدكتور عمر، “أنا آسف أن أبقى الممارسين في انتظار. آملي الآن، أنه مع النظام الكامل، أصبح لدى مقدمي الخدمة كل ما يحتاجونه للنجاح في سوق يتسم بالمنافسة القوية، دون التضحية بجودة النتائج.”

يصنع جهاز Dr.UGraft بكل فخر في الولايات المتحدة الأميركية. النظام الكامل متاح للشراء على: ugraft.com

Dr. Umar  هو  جراح أمراض جلدية معروف عالميا في لوس أنجلوس.

الاتصال:

أنهيت مومجياندكتور يو ديفايسز إنك
1-310-318-1500
info@ugraft.com

الفيديو: https://www.youtube.com/watch?v=E9eHNGiBS_0
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/766078/The_Dr_UGraft_Nurture_Handpiece.jpg


Related Posts