دبلوم الترجمة الفورية للخدمات العامة متاح الآن في الإمارات العربية المتحدة

باعتبارها شركة رائدة في الترجمة التحريرية والفورية مقرّها الإمارات العربية المتحدة، أقامت “شركة عبر الخليج للاستشارات الإدارية” شراكة مع “المعهد البريطاني المعتمد للغويين” بغرض تقديم “دبلوم الترجمة الفورية للخدمات العامة” في الإمارات.

“دبلوم الترجمة الفورية للخدمات العامة” هو مؤهل مهني معتمد من المملكة المتحدة يُمنح للمترجمين الفوريين الذين يرغبون في العمل في مجالات القانون والرعاية الصحية والتعليم والدوائر المحلية.

هذا المؤهل متاح في ثلاث لغات وهي اللغة الإنجليزية والعربية والصينية ، وهو يناسب الأشخاص الماهرين في الترجمة الفورية في مسار الإنجليزية-العربية-الإنجليزية ومسار الصينية-الإنجليزية-الصينية.

من خلال تقديم هذا المؤهل في الإمارات ، تهدف “شركة عبر الخليج للاستشارات الإدارية” و”المعهد البريطاني المعتمد للغويين” إلى إتاحة الفرصة للمترجمين الفوريين للحصول على اعتراف مهني ومساندة جهودهم للمحافظة على أعلى المعايير في هذه الصناعة المزدهرة.

قال السيد “دوم هيبلويت” ، مدير تطوير الأعمال في “المعهد البريطاني المعتمد للغويين”: “يحصل المرشحون الذين ينهون هذا المساق على مؤهل كامل من “المعهد البريطاني المعتمد للغويين” ، وهو مؤهل يصدر عن “المكتب البريطاني التشريعي للمؤهلات والامتحانات”.

وأضاف قائلاً: “سوف تُعقد الامتحانات في مركز الاختبارات والتدريب التابع لـــــــ”شركة عبر الخليج للاستشارات الإدارية” بالتزامن مع مواعيد عقدها في المملكة المتحدة. وسوف تُعقد الدورة الأولى من الامتحانات في شهر يونيو 2019 ، أما الدورة الثانية منها فسوف تُعقد في شهر نوفمبر 2019″.

قالت السيدة “سحر موصللي” ، وهي مؤسسِة “شركة عبر الخليج للاستشارات الإدارية” ومديرتها التنفيذية: “نحن في “شركة عبر الخليج للاستشارات الإدارية” شغوفون بالترجمة الكتابية والفورية ، ونؤمن بأهمية توفير أفضل فرص النجاح للأشخاص المؤهلين في هذا المجال”.

وأضافت قائلة: “نحن نتطلّع إلى تدريب كوكبة جديدة من المرشحين حتى يجتازوا امتحانات 2019”.

تحظى “شركة عبر الخليج للاستشارات الإدارية” بخبرة تمتد 22 عاماً في مجال الترجمة الكتابية والفورية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، كما أنها أصبحت منذ عام 2015 مركزاً للاختبارات البريطانية المعتمدة للدبلوم العالي في الترجمة”.

من منطلق ريادتها في صناعة الترجمة ، فقد أطلقت “شركة عبر الخليج للاستشارات الإدارية” تطبيق “إنتيربرتمي” ]ترجمني[ ، وهو تطبيق ترجمة فورية مرئية عن بعد ، يخدم الكادر الطبي والقانوني في المملكة المتحدة من خلال توفير مترجمين فوريين مباشرين في أكثر من 60 لغة في أي زمان ومكان ، وقد أصبحت الخدمة الآن متوفرة في الإمارات العربية المتحدة.

للاستفسارات والتسجيل لاختبار “دبلوم الترجمة الفورية للخدمات العامة” ، يُرجى التواصل معنا عبر رقم الهاتف الجوال:
6327316 (50) 971+ ، أو البريد الإلكتروني: info@transgulfme.com

 


Related Posts