مؤشر مياكس أوبشنز يحصل على موافقة هيئة الأوراق المالية لنشر منتج تقلب جديد

مياكس أوبشنز سيدرج ويتداول بمؤشر سبايكس SPIKES™ الذي سيبرز كمنافس جديد في سوق التقلب

برنستون، نيوجرزي، 16 تشرين الأول/أكتوبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلن مؤشر مياكس أوبشنز اليوم أنه حصل على موافقة هيئة الأوراق المالية الأميركية لإدراج وبدء التداول بخيارات النقد المسوى على مؤشره سبايكس (Ticker: SPIKE)، وهو ما سيغير المشهد التنافسي لسوق التقلب التجاري الذي يسيطر عليه مؤشر وحيد في أسواق المال منذ 15 سنة.

وأنشأت مؤشر سبايكس، وهو مقياس للتقلب المتوقع على مدى 30 يوما على SPDR S&P 500 ETF  شركة تي 3 إندكس، وهي شركة مؤشرات مالية مدفوعة بالأبحاث، كجزء من شراكة مع الشركة الأم القابضة لمياكس أوبشنز، ميامي إنترناشيونال هولدنغز.

لمزيد من المعلومات حول سبايكس، يرجى زيارة: https://www.miaxoptions.com/spikes

المؤشر:

  • يستعمل خيارات أس بي واي المتعددة الإدراج كمكونات له، ويطبق تقنية “سحب السعر” الخاصة الملكية التي تقلل من قيم المؤشرات غير المنتظمة
  • يتم حسابه ونشره كل 100 ميلي ثانية
  • يطبق منهجية مبادلة التغير المعروفة لتقدير التقلبات في الأسعار
  • يتضمن منتجات الخيارات التي تتم المتاجرة بها حصريًا على خيارات مياكس، منصة الخيارات الرائدة في الولايات المتحدة، التي توفر التنفيذ الإلكتروني بالكامل
  • يوفر التسويات التي تجري في مزادات تسويات خيارات خاصة شفافة يمكن الوصول إليها بصورة كاملة، مع توفير بيانات وتحليلات غنية بعد المزاد للجمهور العامالمقتبسات:

وقال توماس بي غالاغر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة مياكس أوبشنز: “نحن في وضع يتيح لنا تقديم منتجات تقلب حصرية على مؤشر مياكس استناداً إلى خيارات تستخدم أس بي واي إي تي أف، وهو أكبر صندوق مالي متداول في العالم. ولكن هدفنا الحقيقي هو تحويل الطريقة التي يتداول بها الناس تقلبات أسعار السوق، وإدخال منافسة صحية إلى السوق لتوسيع الفرص وخفض التكاليف وزيادة حجم النمو وتحفيز النمو على مستوى الصناعة.

وقال سايمون هو، المدير التنفيذي لمؤشر تي 3: يوفر مؤشر سبايكس دقة عالية، وذلك بفضل تقنية سحب السعر الخاصة بنا وخيارات أس بي واي فائقة السيولة التي ستكون أساس التداول. وكل هذا يوفر الدقة والقوة، ما يعني أن بوسع الناس الاتجار في السوق بثقة “.

وقالت شيلي براون، نائبة الرئيس التنفيذي – التخطيط الاستراتيجي وتطوير الأعمال في مياكس أوبشنز: “لقد ظل مؤشر سي بي أو إي اللاعب الوحيد على الساحة. ومع وجود فئة أصول بهذا الحجم، كيف يمكن أن يكون هناك خيار واحد فقط للتداول به؟ نحن ندخل ابتكارا إلى السوق عبر سبايكس، ونقدم مستوى جديدا من الشفافية في عملية مزادات التسويات المالية، ما يتيح لجميع المشاركين في سوق مياكس القدرة على المشاركة والتنافس في عملية المزاد على التسويات المالية. هذا تطور مثير للغاية لجميع المشاركين في السوق الذين يتطلعون إلى التحوط أو التعرض لمخاطر التعرض لتقلبات المؤشرات.”

بالإضافة إلى الخيارات العادية، قد يقوم مؤشر مياكس أيضًا بإدراج خيارات قصيرة الأجل، وربع سنوية، وطويلة الأجل على سبايكس. سيتم إدراج الخيارات على سبايكس في البداية حصرياً على مياكس ومن المتوقع أن يتم نشره في بداية الربع الرابع من العام.

وبإطلاق مؤسر سبايكس، تكون شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز قد استكملت استثماراتها في مؤشر تي 3.

لمزيد من المعلومات حول مجموعة مياكس إكستشينج، يرجى الاطلاع على الموقع التالي على الإنترنت: www.MIAXOptions.com، أو الاتصال بمكتب العمليات التجارية لمياكس أوبشنز على عنوان البريد الألكتروني التالي: TradingOperations@MIAXOptions.com..

اتصالات الشركات:
دومينيك برونيتي – ميلر
الهاتف:
1-609-897-1465+
البريد الألكتروني: dprunetti@miami-holdings.com

 إتصالات جي كونلي للإعلام
طوني كونو

525-6855 (973)
tkono@jconnelly.com

 نبذة عن شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز ومجموعة مؤشرات مياكس 

مؤشر ميامي إنترناشيونال سيكيوريتيز إكستشينج (مياكس أوبشنز) هو مؤشر تداول خيارات أسهم إلكتروني كامل ومملوك بالكامل لشركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز. ويدرج مؤشر خيارات مياكس الآن ويتداول بـأكثر من 2,800 فئة متعددة الإدراج. ويبلغ ناتج مؤشر خيارات مياكس الذي لا مثيل له حوالي 38 مليون تسعيرة في الثانية. ويبلغ معدل طول الرد على التسعيرة الواحدة على منصة مياكس 17.56  ميكروثانية للرحلة في الاتجاهين. وفي النسبة الـ  99، والـ 99.9، يبلغ طول التأخر على مؤشر مياكس أوبشنز حوالي 25.69  ميكروثانية، و 57.67 مايكروثانية، على التوالي. مياكس أوبشنز هو جزء من مياكس إكستشينج غروب إلى جانب مياكس بيرل، أل أل سي، المؤشر الثاني التابع لميامي إنترناشيونال هولدنغز.

وقد جمعت مجموعة مؤشرات خيارات مياكس أوبشنز فريقا يتمتع بخبرة عميقة متجذرة في تطوير وتشغيل والمتاجرة في أسواق خيارات الأسهم، وتم تطوير منصات تداوله محليا وتم تصميمه من البداية لتلبية المتطلبات الوظيفية والأداء الفريد لتجارة مشتقات الأسهم. ويستعمل مؤشرا خيارات مياكس أوبشنز ومياكس بيرل أفضل التقنيات والبنية التحتية في الصناعة التي طورتها مجموعة مؤشرات خيارات مياكس لتزويد الشركات الأعضاء بهيكليات التسعير التقليدية (مياكس أوبشنز) والصانع الآخذ (مياكس بيرل).  وتقع المكاتب التنفيذية لمجموعة مؤشرات مياكس ومركز العمليات الوطني للمجموعة في مدينة برينستون، نيو جيرزي. ولدى مجموعة مؤشرات مياكس أيضا مركز عمليات في ميامي، فلوريدا، الذي يتضمن مركز الاجتماع الرئيسي والمؤتمر ومكاتب مياكس تكنولوجيز ومياكس غلوبال.

وبالإضافة إلى مياكس أوبشنز ومياكس بيرل، شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز هي الشركة القابضة الأم لميامي إنترناشيونال تكنولوجيز، أل أل سي (مياكس تكنولوجيز) ومياكس غلوبال أل أل سي (مياكس غلوبال). ومياكس تكنولوجيز هي الشركة التكنولوجية التابعة لشركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز المتخصصة في بيع أو ترخيص تكنولوجيا تجارة الأسهم التي طورتها مجموعة مؤشرات مياكس. شركة مياكس غلوبال تركز على أعمال الاندماج والاستحواذ والمشاريع المشتركة لشركة  ميامي إنترناشيونال هولدنغز. وتوفر مياكس غلوبال أيضا خدمات التقنية وغيرها من الخدمات خارج سوق أميركا الشمالية، إذ يتركز عملها الأولي على أوروبا وأميركا اللاتينية. مياكس إيميرالد هو مؤشر خيارات ميامي هولدنغز إنترناشيونال الثالث والمتوقع إطلاقه في الربع الأول من العام 2019، رهنا بموافقة هيئة الأوراق المالية الأميركية.

نبذة عن مؤشر تي 3

تي 3 هي شركة مؤشرات مالية قائمة على الأبحاث، متخصصة في تقلب الأسواق وتحديد قيمة الخيارات. مؤشر تي 3 مكرس لتطوير مؤشرات خاصة يمكن الاستثمار بها تقوم بتتبع استراتيجيات ذات صلة عبر مجموعة من فئات الأصول لتحويل الطريقة التي يستثمر فيها الناس ويديرون بها المخاطر المالية.

يمكن العثور على معلومات إضافية عن تي 3 هنا:  www.t3index.com

تنويه وملاحظة تحذيرية في ما يتعلق بالبيانات التطلعية
يجب ألا يمثل هذا البيان الصحفي عرضا لبيع أو التماس عرض لشراء أية أوراق مالية من شركة ميامي الدولية القابضة، ولا يجب أن يشكل عرضا، أو التماسا أو بيعا في أي ولاية أو اختصاص قضائي يكون فيها مثل هذا العرض؛ الالتماس أو البيع غير قانوني. هذا البيان الصحفي قد يحتوي على بيانات تطلعية، بما في ذلك البيانات التطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتشمل هذه البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، البيانات المتعلقة بالخطط والأهداف والتوقعات والنوايا والتصريحات الأخرى التي ليست حقائق تاريخية أو حالية خاصة بشركة ميامي الدولية القابضة، بما في ذلك الشركات التابعة لها، بما في ذلك  مؤشر مياكس بيرل. (ويشار إليها جمعيا باسم “الشركة”).  وتشمل البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، بيانات حول النتائج المحتملة أو المفترضة لمستقبل عمليات الشركة، والوضع التنافسي للشركة؛ فرص النمو المحتملة المتاحة للشركة، والتوقع في ما يتعلق بالأوراق المالية، وخيارات الأسواق المستقبلية والظروف الاقتصادية العامة، وآثار المنافسة على أعمال الشركة، وأثر التشريعات المستقبلية والتغييرات التنظيمية على الأعمال التجارية للشركة. وتستند البيانات التطلعية على توقعات الشركة الحالية وتنطوي على مخاطر وشكوك يمكن أن تتسبب في أن تأتي النتائج الفعلية مخالفة ماديا لتلك البيانات الصريحة أو الضمنية في مثل هذه البيانات التطلعية.


Related Posts