مرفق عرض شركة نت باور يفوز بجائزة المشروع التكنولوجي الابتكاري للعام

أبو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 15 تشرين الثاني/نوفمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — تقديرا لمرفق عروضها للطاقة الجديدة في لابورتي بولاية تكساس، منحت شركة نت باور جائزة المشروع التكنولوجي الابتكاري للعام في معرض ومؤتمر أبو ظبي الدولي للبترول (أديبك). ويعتبر أديبك واحدا من أكبر مؤتمرات البترول والغاز وأكثرها تأثيرا في العالم. ويعرض مرفق نت باور البالغة قدرته التوليدية 50 ميغاواط نظام الشركة لتوليد الطاقة المنخفض التكلفة، الخالي من الانبعاثات الغازية، الذي يعمل بالغاز الطبيعي. وهذا المرفق هو أول وأكبر مرفق توليد طاقة يعمل على غاز ثاني أكسيد الكربون على مستوى الشركات.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ud24yym5/def_height/400/def_width/400/version/100051/type/1

وعبر توليد الطاقة المتواصلة، ذات الأسعار التنافسية، مع ميزة احتجاز الكربون بالكامل، ستساعد نت باور العالم على الوصول إلى تحقيق الأهداف العميقة للتخلص من الكربون بأقل تكلفة ممكنة. وباستخدام نظامها الجديد للطاقة، تسعى الشركة إلى دفع تكلفة احتجاز ثاني أكسيد الكربون إلى درجة منخفضة بحيث تكون أكثر اقتصادية لإعادة استخدام الكربون وحجزه بدلاً من نقله إلى الغلاف الجوي. يمكن استخدام ثاني أكسيد الكربون الخاص بـ نت باور من أجل تحسين عمليات استرداد الزيت أو ضغط حقول النفط، وذلك بهدف تقليل البصمة الكربونية للوقود الأحفوري إلى الصفر. بالإضافة إلى ذلك، يمكن عزل ثاني أكسيد الكربون بفعل نظام نت باور بشكل مباشر وآمن في طبقات المياه الجوفية المالحة، والكتل الرسوبية، وحقول النفط المستنفدة. وفي نهاية المطاف، فإن هدف نت باور هو جعل ثاني أكسيد الكربون منخفض التكلفة إلى الحد الذي يجعله يحفز إنشاء اقتصاد جديد للكربون يتم بناؤه حول تقنيات الاستفادة من ثاني أكسيد الكروبن الجديدة، مثل تنظيف الغاز الحمضي وإنتاج الكربون النانويري والميثانول والخرسانة.

في شهر أيار/مايو من هذا العام، حققت نت باور أول شعلة نارية في مرفق عروضها البالغة قدرته 50 ميغاواط. ويتم الآن القيام بالمرحلة الأخيرة من الاختبارات ومن المتوقع أن تكتمل في أوائل العام 2019.

منذ بدء التطوير في العام 2014، حددت نت باور احتياجات السوق الهامة من خلال العمل مع شركات الطاقة والنفط والغاز والكيماويات والصناعات الرئيسية في جميع أنحاء العالم.  في أوائل العام 2019، تتوقع نت باور البدء في إجراء إعدادات الهندسة المفصلة لمحطات طاقة تجارية مع العملاء بقدرة 300 ميغاواط.

شركة نت باور مملوكة لشركة إكسيلون جنيريشن  (NYSE: EXC) ومكديرموت  (NYSE: MDR)   و8 ريفرز كابيتال  وتخضع لموافقة الجهات التنظيمية، أوكسي لو كربون فنتشرز، وهي شركة تابعة لشرك أوكسيدنتال بتروليوم كوربوريشن  (NYSE: OXY) .

نت باور أل أل سي هي شركة مقرها مدينة دورهام، نورث كارولينا تقوم بتطوير نظام الطاقة  ألام سايكل العامل بالغاز الطبيعي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع www.NETPower.com.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/784648/NET_Power_ADIPEC_2018.jpg


Related Posts