ياردي ترعى معرض بروب تيك الشرق الأوسط الافتتاحي وتشارك به

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 أكتوبر / تشرين أول، 2018 /PRNewswire/ —

سيعرض مزود البرمجيات العقارية العالمي حلول SaaS وتطبيقات الجوال لدعم العمليات العقارية

ستتولى ياردي Yardi® مزود تقنيات برمجيات الملكية العقارية الرائد، رعاية معرض بروب تيك الشرق الأوسط 2018 “PropTech Middle East”، المزمع عقده بفندق سوفيتيل دبي “Sofitel Dubai”، منتجع وسبا النخلة “The Palm Resort & Spa” في 29 – 30 أكتوبر / تشرين أول 2018.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_cdtc0vcm/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/737275/Yardi_Logo.jpg)

يستهدف بروب تيك الشرق الأوسط “PropTech Middle East” أن يكون التجمع الرئيسي لاختصاصيي الملكية العقارية بالمنطقة بهدف مشاركة المعرفة، واستكشاف الاتجاهات الحالية، والتقنيات، والفرص، والتحديات الصناعية.

وبهذه المناسبة، صرح نيل جيماسمر “Neal Gemassmer”، نائب رئيس العمليات الدولية بشركة ياردي، “نحن متحمسون جدًا بشأن دعم التجمع الافتتاحي لمعرض بروب تيك الشرق الأوسط”. ويضيف، “كما إننا نتطلع بشكل خاص إلى أن ننخرط في المناقشات الخاصة بالتقنية الإقليمية واستكشاف كيفية تطور التحول الرقمي لعمليات الملكية العقارية في الشرق الأوسط”.

وفي الفعالية، ستعرض ياردي حلها المرتبط ارتباطًا كاملاً بدورة الملكية العقارية الكاملة ومناقشة تأثيرها الإيجابي على العمليات اليومية والنتيجة النهائية لمحفظة الأعمال. ويمكنكم القراءة عن نجاح عمليات الملكية العقارية في الشرق الأوسط باستخدام حلول ياردي.

وسيشارك سعيد حيدر “Said Haider”، المدير الإقليمي لياردي الشرق الأوسط، في حلقة النقاش عن تأثير التقنية على إدارة الممتلكات والتأجير في اليوم الثاني من القمة في تمام الساعة 10:40 ص.

نبذة عن بروب تيك الشرق الأوسط

يعد معرض بروب تيك الشرق الأوسط فعالية مخصصة للمدعوين فقط تعقد على مدار يومين عبر شبكات الاتصال، ويشهد حضور أكثر من 40 متحدثًا دوليًا وإقليميًا، وجدول أعمال لا مثيل له، وفرصة للاستفادة من أحدث الاستراتيجيات الرقمية، والتقنيات والتحليلات. وللتعرف على المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني proptechdubai.com.

نبذة عن ياردي

تعمل شركة ياردي على تطوير ودعم الاستثمارات الرائدة على صعيد الصناعة وبرمجيات إدارة الممتلكات العقارية للشركات العقارية من جميع الأنواع والأحجام. ومنذ تأسيسها في 1984، يقع مقر ياردي في سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا، وتخدم العملاء حول العالم من مكاتبها المنتشرة في أستراليا، وآسيا، والشرق الأوسط، وأوروبا، وأمريكا الشمالية. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني yardi.com/ae.

المصدر: Yardi


Related Posts