‫آي تي دبليو تتعاون مع الاتحاد الجنوب أفريقي للترويج التجاري لدوري مزانسي سوبر ليج تي 20

بنغالور، الهند، 24 أكتوبر / تشرين أول، 2018 /PRNewswire/ —

~ سيتم إدارة الأعمال التجارية والمبيعات من خلال الحقوق المكتسبة بواسطة مؤسسة جلوبال سبورتس كوميرس

حازت آي تي دبليو كونسلتينغITW Consulting“، شركة إدارة الأنشطة  الرياضية من خلال مؤسسة جلوبال سبورتس كوميرس “Global Sports Commerce (GSC)” ومقرها الهند، على الحقوق الأرضية، وحقوق الرعاية، والإنتاج الإعلامي من الاتحاد الجنوب أفريقي للكريكيت (CSA) لرعاية دوري مزانسي سوبر ليج تي Mzansi Super League T20 ” 20  (MSL T20)”، وستكون الشركة الشريك التجاري والإعلامي العالمي الرسمي خلال السنوات الخمس القادمة. ويستمر الاتفاق من 2018 لغاية 2022. واشترت مؤسسة جلوبال سبورتس كوميرس الحقوق التسويقية والمبيعات التجارية لدوري MSL T20 في الهند وبقية المنصات العالمية بالإضافة إلى حقوق الترويج التجاري للدوري.

وبهذه المناسبة، صرح السيد/ ثابانغ مورو “Thabang Moroe“، الرئيس التنفيذي للاتحاد الجنوب أفريقي للكريكيت، “إنه لمن دواعي سروري العظيم الترحيب بمؤسسة جلوبال سبورتس كوميرس وشركاتها التابعة كعلامة تجارية عالمية جديدة تضع ثقتها في إدارتنا وحوكمتنا ولاعبينا لفترة زمنية طويلة”.

وأضاف قائلًا، “وكما يدل اسمها، لمؤسسة جلوبال سبورتس كوميرس حضور رياضي على الصعيد العالمي كلاعب رئيسي في تنظيم الفعاليات الرياضية حول العالم وتتمتع المؤسسة بالفعل بخبرة محترمة في الرياضة الجنوب أفريقية من خلال استثمارها في مؤسستي ميغابرو “Megapro” وميغافيو “Megaview”. وستساعدنا المؤسسة في الجانب المالي وبخبراتها العميقة كذلك”.

وفي معرض تعليقه على هذا الإعلان، أشار السيد/ إم إس موراليدارانM.S. Muralidharan“، الرئيس التنفيذي لمؤسسة جلوبال سبورتس كوميرس، “يسعد جلوبال سبورتس كوميرس الإعلان عن تعاونها مع دوري MSL T20 الذي ينظمه الاتحاد الجنوب أفريقي للكريكيت. ونرى أن هذه المناسبة تمثل أحد أصول الرياضة في أفريقيا باعتبارنا الشريك التجاري الدولي الحصري والوحيد في مجال البث التلفزيوني والرقمي ورعاية الفعالية”.

كما يضيف، “وتلتزم جلوبال سبورتس كوميرس أن تقدم لجمهور الكريكيت – داخل الملعب، وبوسائل المواصلات، وحتى في منازلهم – خبرة بصرية غير مسبوقة. وستحظى العلامات التجارية المشاركة في الدوري، والمقدمة بواسطة مؤسسة آي تي دبليو كونسلتينغ، الذراع التجاري الرئيسي، بعائد هائل على استثماراتها”.

أما بهايراف شانث “Bhairav Shanth” عضو مجلس الإدارة المنتدب، والشريك المؤسس بمؤسسة آي تي دبليو كونسلتينغ، فيشير “من العوامل الرئيسية التي ساهمت في اهتمام آي تي دبليو الكبير بحقوق دوري MSL T20 التي حازت عليها شريكتنا جلوبال سبورتس كوميرس تمتعنا بمعرفة فنية قوية بالمبيعات بمنطقة جنوب أفريقيا، كما نفهم كذلك واقع السوق هنا. ونحن على ثقة بمشاركة شركائنا أصحاب العلامات التجارية القوية في دوري MSL T20 والاحتفاء بروح اللعبة الحقيقية التي تمثل جوهر الدوري”.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ

آي تي دبليو كونسلتينغ “ITW Consulting”
كارثيك إم بهات ” Karthik M Bhat”
9483101234- 91+
karthik@itwconsulting.in

المصدر: ITW Consulting


Related Posts