‫أحدث إصدار لتطبيق الموبايل OneTouch Reveal® من لايف سكان يقدم المزيد من المعلومات لدعم إدارة داء السكري

أحد أفضل تطبيقات السكري في العالم الآن يكشف عن أنماط السكري المرتفعة أو المنخفضة المتكررة ويقوم تلقائيا بإبلاغ المستخدمين للتصرف لتفاديها في المستقبل

تشيستربروك، بنسلفانيا، 30 تشرين الأول/أكتوبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة لايف سكان إنك، وهي شركة عالمية رائدة في مراقبة نسبة غلوكوز الدم، اليوم عن أحدث إصدار لتطبيقات الموبايل لديها  OneTouch Reveal® الذي يتميز بثلاث ميزات لتوفير المزيد من المعلومات لدعم إدارة السكري. وبات هذا التطبيق أكثر تطبيق للسكري يتم تنزيله من الإنترنت في الولايات المتحدة وكندا منذ العام 2017، بل هو أكثر تطبيق للسكري يتم تنزيله في العالم أيضا. 1

الصورة : https://mma.prnewswire.com/media/776478/Lifescan_Inc_OneTouch_Reveal_app.jpg
الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/773811/lfscinstitute_Logo.jpg

التطبيق الجوالOneTouch Reveal®  هو أداة لإدارة مرض السكري يمكن أن تساعد الأشخاص المصابين بداء السكري على تتبع سكر الدم من أجهزتهم اللاسلكية ومشاركة النتائج بسهولة مع فريق الرعاية الصحية ومع أحبتهم. إضافة إلى الميزة الرئيسية للتطبيق المتمثلة في رسم جدول زمني للأحداث والأنشطة المهمة في مجال السكر في الدم لديهم التي يتم تنظيمها في سجل رقمي لوني مرمّز، فإن هذا الإصدار الحديث الإطلاق من تطبيق OneTouch Reveal® للهاتف المحمول يتضمن الآن هذه الميزات الجديدة السهلة الاستخدام:

  • التنبيهات التلقائية لأنماط انخفاض أو ارتفاع السكري المتكررة: يحدّد التطبيق الآن المستويات المرتفعة أو المنخفضة ويبلغ المستخدمين عبر تنبيهات اختيارية في التطبيق على هواتفهم الذكية حتى يتمكنوا من التصرف لتفاديها في المستقبل. ويرسل الجهاز خمس رسائل مختلفة، بما في ذلك: تم اكتشاف نمط عال (أسبوع واحد)؛ تم اكتشاف نمط منخفض (أسبوع واحد)؛ تم اكتشاف نمط متكرر عالٍ (خلال آخر 14 يومًا)؛ تم اكتشاف نمط متكرر منخفض (آخر 14 يومًا)؛ وتذكير متزامن.
    تحديد الأهداف وتتبعها: يسمح للمستخدمين بتحديد وتتبع الأهداف الشخصية لاختبارات نسبة الغلوكوز في الدم، وتسجيل الكربوهيدرات، وعدد الخطوات التي يتم اتخاذها في اليوم الواحد.
    •  مراقبة ذات مغزى: يعرض مقارن أيه 1 سي الجديد متوسط 90 يومًا لوضع السكري للمستخدمين مقارنةً بالمختبر أيه1 سي لتمكينهم من معرفة مدى سكر الدم لديهم على مدار الوقت.

وقالت ميلا كلارك باكلي، وهي مستخدمة لتطبيق OneTouch Verio Flex® ومستخدمة تطبيق  OneTouch Reveal®  للجوّال التي تعاني من مرض السكري من النوع الثاني وتكتب مدونة Hangry Woman “يتضمن تطبيق OneTouch Reveal® للجوّال ميزات رائعة لشخص بصري مثلي. لم أكن أعتقد أن التطبيق يمكن أن يكون أفضل، ولكن مع هذه الترقية، يمكنني الآن إعداد وتتبع أهدافي الشخصية وتصور تقدمي مع مرور الوقت مع وظيفة تتبع الهدف الجديدة للتطبيق. رسائل الإخطار الدفعي الجديدة تمكنني من عدم إضاعة أي لحظة أثناء تنقلي – يمكنني فقط ملاحظة، واتخاذ إجراء للعودة إلى النطاق المتوقع للسكري في دمي، والعودة إلى حياتي اليومية!

يتزامن تطبيق OneTouch Reveal® المحمول بسلاسة مع نظام OneTouch Verio Flex® لمراقبة نسبة الغلوكوز في الدم مع تقنية Bluetooth®i الذكية المدمجة في الجهاز. تساعد هذه الأدوات معًا المرضى على فهم أرقام غلوكوز الدم لديهم، والتصرف للعودة إلى النطاق المقبول للغلوكوز في دمهم، ومواصلة عي ش حياتهم بطبيعية.

مع أكثر من 1.3 مليون عملية تنزيل إجمالي وتسجيل أكثر من 107 مليون نتيجة غلوكوز في الدم، يتوفر تطبيق OneTouch Reveal® المحمول حاليًا كتنزيل مجاني لأجهزة آبل على App Store® وأجهزة آندرويد  على Google Play في 24 دولة حول العالم، بما في ذلك الأرجنتين، الجزائر، النمسا، بلجيكا، البرازيل، كندا، كولومبيا، جمهورية التشيك، تشيلي، كرواتيا، فرنسا، ألمانيا، الهند، إيطاليا، أيرلندا، المكسيك، بولندا، البرتغال، قطر، سلوفينيا، إسبانيا، الإمارات العربية المتحدة، المملكة المتحدة، والولايات المتحدة.

وحظي أحدث ابتكار من لايف سكان –  نظام OneTouch Verio Reflect ™ ونظام سكر الدم منتور 2–على شهادة موافقة الاتحاد الأوروبي الأسبوع الماضي، حيث من المتوقع إطلاقه في فرنسا في أوائل تشرين الثاني/نوفمبر وأسواق أوروبية وشرق أوسطية وأفريقية أخرى في العام 2019. وبالإضافة إلى ذلك، فإن جهاز قياس OneTouch Ultra Plus Reflect  – جهاز قياس نسبة الغلوكوز في الدم بنفس خصائص جهاز OneTouch Verio Reflect ™ الذي يستخدم شرائط اختبار OneTouch Ultra Plus®  بدلاً من شرائط اختبار OneTouch Verio® – ينتظر أيضًا موافقة الاتحاد الأوروبي  مع الإطلاق المتوقع في ألمانيا وبلجيكا وغيرهما من أسواق بلدان أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في العام 2019. كما تم تقديم نظام OneTouch Verio Reflect  إلى إدارة الغذاء والدواء الأميركية للحصول على موافقة 510 (k)، ولوكالة  الصحة الكندية للحصول على ترخيص الجهاز الطبي. وستتناسق هذه الأنظمة الجديدة أيضًا مع تطبيق OneTouch Reveal® للجوال بسلاسة، وستفتح ميزات إضافية في تطبيق OneTouch Reveal®  للجوّال، مثل رسائل Blood Sugar Mentor ، وتخصيص إعدادات الجهاز من التطبيق، وتنسيق وضع العلامات.

حول لايف سكان إنك
شركة  لايف سكان إنك هس شركة رائدة عالمية في مراقبة نسبة الغلوكوز في الدم – حيث يعتمد أكثر من 20  مليون شخص على مستوى العالم على منتجات العلامة التجارية OneTouch® لمساعدتهم على إدارة مرض السكري لديهم. وأظهرت منصة OneTouch Verio®  سبع سنوات من الدقة المثبتة أكثر من 70000 نقطة بيانات سريرية. 3. وفي الولايات المتحدة، تعتبر لايف سكان شركة مراقبة الغلكوكوز في الدم الرائدة وتتم التوصية باستعمال جهاز OneTouch®  من قبل  أطباء الغدد الصماء وأطباء الرعاية الأساسية والصيدلانيين أكثر من أي ماركة أخرى. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:  www.OneTouch.com

  1. بيانات سوق تطبيقات الجوال من الأبحاث إلى الإرشاد، 18 أكتوبر، 2018
  2. منتور سكر الدم 2 يشير إلى رسائل الأنماط، رسائل المنتور، أو رسائل المكافآت التي قد تظهر مع نتائج غلوكوز الدم.
  3. سيترفيلد وآخرون، مراقبة لمدة سبع سنوات للأداء السريري لمنتج شريط اختبار نسبة الغلوكوز في الدم. مجلة علم السكري والتكنولوجيا، (2017)، 1-85.

Related Posts