‫الشواية Space Grill المعتمدة الأكبر حجمًا والقابلة للطي والمخصصة للشواء في الداخل، مُتاحة الآن في الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 من نوفمبر 2018/PRNewswire/ —

حصلت الشواية SpaceGrill في عام 2016 على جائزة جودة التصميم الاسترالية الراقية بوصفها “الأفضل في فئتها”، وهي أول شواية في العالم من الحجم الكبير قابلة للطي ومزودة بثلاث شعلات. حاليًا، جاري طرحها رسميًا في دبي لتنطلق بعدها في منطقة الشرق على اتساعها هذا الشهر. وقد وقع اختيار فريق Space Grill على الشرق الأوسط لطرحها لأن هذه المنطقة تشتهر بالإقبال الشديد على الشواء وتناول المشويات في الهواء الطلق، ويضاف إلى ذلك مناخها القاسي حيث لا يتسنى دائمًا الطهي خارج المنازل وحيث يتوافر لسكان المنطقة مساحات محدودة خارج منازلهم بل وفي بعض الأحوال تنعدم تلك المساحات بسبب انتشار نمط المعمار الذي يغلب عليه طابع البنايات ذات الشقق السكنية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_kmlo3f4t/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(صورة: https://mma.prnewswire.com/media/789494/Space_Grill_A.jpg )
(صورة: https://mma.prnewswire.com/media/789495/Space_Grill_Product_Shot.jpg )

وبالنسبة لسكان دبي ودول مجلس التعاون الخليجي ممن يستمتعون بالحياة داخل شققهم، تعتبر الشواية Space Grill حلاً للطهي جديد على المنطقة ومناسب لمن يستمتعون ولو قليلاً بتناول عشائهم في الهواء الطلق في شرفات منازلهم دون أن تكون لديهم المساحة الكافية لوضع شواية من الحجم الكبير. لقد تم تصميم Space Grill لتكون حل الطهي الأكثر ملائمة خارج المنازل ولذا فهي شواية قابلة للطي يستطيع أن يستخدمها الأفراد الذين تحوي منازلهم مساحات خارجية محدودة.  وهي شواية من الحجم الكبير مقاس 640 مم × 480 مم تعمل بالغاز عن طريق الإشعال الدوار ومزودة بثلاث شعلات فردية مصنوعة من الصلب الغير قابل للصدأ – ومن الممكن تثبيتها على جدار أو أي حامل رأسي.  يستطيع الأفراد، سواءً كانت حديقتهم صغيرة أو كانت أفنيتهم أو شرفاتهم ضيقة، أن يستمتعوا بالنكهة المبهجة والمتعة التي تأتي بها رائحة الشواء.

الشواية Space Grill عبارة عن شواية داخلية معتمدة قابلة للطي بناءً على تصميم حائز على براءة اختراع يتيح إخراجها بسرعة وسهولة من وضع التخزين الرأسي إلى وضع الطهي الأفقي بحيث يتمكن مستخدموها من إتمام عملية الشواء خلال عشر ثوانٍ فقط. الشواية Space Grill موفرة تمامًا للمساحة وبالإمكان تجهيزها أو طيها خلال ثوانٍ معدودة، ما يعطي أكبر مساحة ممكنة لمكان المعيشة الخارجي.

إن Space Grill شواية ذات تصميم موجه تمامًا بوظيفة الشواء من حيث المظهر وإمكانات الأداء، ما يجعل من طرحها في دبي يبدو مناسبًا لها بصفة خاصة، نظرًا لذلك العدد الكبير من قاطنيها الذين “يفتقرون إلى المساحات” الكافية لهذه المهمة.  وقد أثبتت Space Grill أنها شواية أوسع قبولاً لدى من يعتبرون عمليات الشواء المنتظمة “منظرًا قبيحًا” أو “فوضويًا” إذا ما قورنت بميزات هذه الشواية القابلة للطي والتي تعطي شكلاً جماليًا مميزًا.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_pkq8cv0w/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

تزن شواية Space Grill 35 كجم فقط ولذا فإن وزن محورها يصل إلى 15 كجم فقط. وتتحرك الشواية فيما بين مختلف الأوضاع بأقل جهد ممكن وذلك بفضل مقابضها المبيتة. وتحتل الشواية Space Grill عند طيها وإعادتها إلى موضعها الأصلي مساحة تقل بنسبة 70% تقريبًا عن موضعها وهي مفرودة فتبرز بمساحة تزيد قليلاً عن 20 سم من حيث تم تثبيت حمالتها.

توفر الشواية Space Grill ميزة الطهي الراقي حيث تتكون من ثلاث شعلات مصنوعة من الصلب الغير قابل للصدأ وسطحًا مساحته 640 مم × 480 مم يتألف من لوح مسطح ومحزز من الحديد المصبوب المغلف بطبقة من السيراميك الغير قابل للالتصاق، إضافة إلى شواية من الصلب الغير قابل للصدأ على طراز كبار الطهاة، ما يضمن مساحات وافرة تسع أطعمة الشواء للعائلة والأصدقاء.

يسهل تنظيف Space Grill وحفظها وذلك لميزة هامة تتمثل في نظام التقطير الداخلي الذي يضمن استقبال أية دهون زائدة في صينية تقطير مركزية قابلة للفصل. وقد أراد الفريق بذلك أن يتأكد من أن يظل الطهي هو محور عمل الشواية وليس تنظيفها. ولهذا السبب يوصي ريان بوضع Space Gril في وضعية التخزين حتى تتجمع كل السوائل المتدفقة بسرعة شديدة داخل صينية التقطير ثم “إفلات” الصينية والذهاب لتنظيفها. والتجويف الذي تحويه وحدة الشواء غير عميق ويتسنى تنظيف كل زاوية وكل سطح منها عن طريق المسح.

كان الهدف الرئيس من الشواية هو توفير شواية كبيرة الحجم موفرة للمساحة، إلا أن جميع الجهود الممكنة قد بُذلت حتى تشتمل Space Grill على تصميم راقٍ ومميز، فضلاً عن عدد من السمات المدروسة بعناية كي تجعل منها بحق شواية سهلة الاستخدام والتظيف والتخزين.

سمات SPACE GRILL

  • مساحة للشواء خلال 10 ثوانٍ: يتيح التصميم الحائز على براءة اختراع والمدعوم بمقابض مبيتة في وحدة الشواء الانتقال بسرعة ويسر من وضع التخزين الرأسي إلى وضع الطهي الأفقي – ثم العودة إلى نفس الوضع بعد الانتهاء من العمل
  • كبيرة الحجم: مساحة طهي تبلغ 640 مم × 480 مم تتألف من لوح قلاب (مسطح ومحزز) من الحديد المصبوب المغلف بطبقة بالغة الدقة من السيراميك وشواية مصنوعة من الصلب الغير قابل للصدأ على طراز كبير الطهاة
  • موفرة للمساحات: تحتل الشواية Space Grill عند طيها وإعادتها إلى وضعها الأصلي مساحة تقل بنسبة 70% تقريبًا عن وضعها وهي مفرودة فتبرز بمساحة تزيد قليلاً عن 20 سم من حيث تم تثبيت حمالتها
  • سهلة التنظيف: يسهل تنظيف طبقة السيراميك الدقيقة الغير قابلة للالتصاق عن طريق مسحها، بينما يضمن نظام التقطير الداخلي لشواية Space Grill الحائز على براءة اختراع وصول كافة السوائل المتدفقة من عملية الشواء إلى صينية قابلة للفصل يسهل نزعها وتنظيفها
  • لوح حماية عازل للرذاذ قابل للطي: إن الوحدة المستخدمة كلوح حماية عازل “في وضع الطهي” يمكن طيها كي تصبح غطاءً واقيًا يطوق شواية Space Grill بشكل أنيق عند طيها (وهو عبارة عن غطاء من قماش أوكسفورد الأسود المقاوم للماء يوفر مزيدًا من الحماية)
  • مُعمِّرة: صُنعت الشواية من الصلب الغير قابل للصدأ عالي الجودة والمقاوم للأحوال الجوية بحيث يسهل تنظيفها، يضاف إلى ذلك ارتفاع مستوى مقاومتها للتآكل بسبب الرطوبة والأملاح
  • سهلة التركيب: يتم توريد الشواية كوحدة مجمعة بالكامل ويسهل تركيبها لأنها لا تحتاج إلا إلى توفير حمالة لمن ليست لديهم دعامة مناسبة لتثبيت الأحمال.
  • سهلة الحمل: تتيح الآلية التي تنطوي عليها الحمالة الرافعة فصل Space Grill ونقلها إلى موضع آخر – أو نقلها إلى الداخل خلال أشهر الشتاء.
  • القوة: من الممكن تشغيل الشعلات الفردية الثلاث العاملة بنظام الإشعال الدوار باستخدام اسطوانة غاز معبأ أو وصلة للغاز الطبيعي، فهي مزودة بمنافذ للغاز على كلا الجانبين لتوفير مزيد من المرونة في الاستخدام.

تباع شواية Space Grill بسعر التجزئة نفسه السائد في استراليا ويعادل 3799 درهم إماراتي شاملاً ضريبة القيمة المضافة، وسوف تتوافر اعتبارًا من أكتوبر 2018 من خلال شركاء توزيع مختارين كما تتوافر للشراء عبر الإنترنت من خلال الرابط http://www.ae.space-grill.com.

يتوافر على الشواية Space Grill خصمًا قدره 25% بمجرد الحصول على عرض السعر الخاص بطرح المنتج عند الشراء. يُرجى التفضل بتصفح الموقعhttp://www.ae.space-grill.com أو الاتصال على 5503078 58-00971 للحصول على مزيد من التفاصيل ولحجز نسخة تجريبية أو الحصول على العرض مع التركيب مجانًا في نفس اليوم. كما يمكن للمهتمين الحصول على المستجدات وآخر الأخبار على @SpaceGrillMe.

نبذة عن Space Grill:

Space Grill هي الشواية القابلة للطي والحائزة على جوائز والأكبر حجمًا من فئتها في العالم.   وقد تم تصنيعها لتكون حل الطهي الخارجي الأنسب لمن يرغبون في شواية من الحجم الكبير دون أن تكون لديهم مساحة خارجية كافية كمن يقطنون شققًا سكنية ذات شرفات وأفنية ومن يمتلكون حدائق صغيرة المساحة. حاول ريان مارتن، مؤسس ومخترع Space Grill العثور على تلك الشواية كي تتناسب مع حجم شرفته المتواضعة في أستراليا. ولكنه لم ينجح في العثور على ما يناسبه فقرر أن أفضل الحلول هو أن يصنع شوايته بنفسه – كي يستمتع بالطهي خارج حدود المنزل وبحيث تكون عملية وسهلة الاستعمال تمامًا.  وبعد أن نجح ريان في تصميم شوايته الأولى وصنعها، بدأ أصدقاؤه يطلبون إليه أن يصنع لهم شوايات مماثلة، وهكذا ظهرت Space Grill للوجود. وواصلت Space Grill الفوز بالعديد من الجوائز والحصول على الإشادات وأصبحت متوافرة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك منطقة الشرق الأوسط. يُرجى التفضل بتصفح الموقع www.spacegrill.com للحصول على مزيد من المعلومات عن المنتج.

للطلبات الإعلامية: 

نتاشا هاذرول:
TishTash PR
بريد إلكتروني: natasha@tishtash.com
هاتف رقم: 553100896- 00971

المصدر: Space Grill


Related Posts