‫جي سي أل تعزز مشاريعها للطاقة الشمسية في بلدان مبادرة “الحزام والطريق”

شوجو، الصين، 23 تشرين الأول/أكتوبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — في المنتدى الدولي 2018 حول تحولات الطاقة (“المنتدى”) في شوجو بالصين، قدم السيد جو غونغشان، رئيس مجلس إدارة جي سي أل غروب (“المجموعة”) والسيد لو شن، رئيس شركة جي سي أل لتقنية دمج الأنظمة المحدودة (SZ: 002506) (“جي سي أل – أس آي”)، الشركة العالمية الرائدة المقدمة لحلول الوقفة الواحدة لمشاريع الطاقة، تحديثا حول نمو المجموعة وتوسعها في الدول التي تقع في إطار مبادرة “الحزام والطريق”).

وشهدت جي سي أل – أس آي زيادة كبيرة في المبيعات في النصف الأول من هذا العام، حيث ارتفعت مبيعات وحداتها من 14٪ في العام الماضي إلى 45.8٪، وبلغت حصتها في السوق العالمية 5٪ تقريبا. وأكد كلاهما أن جي سي أل غروب ستعزز إستراتيجيتها العالمية للإنتاج وتوسع قنوات مبيعاتها لزيادة نسبة مبيعاتها في الخارج.

وقال السيد جو “إن الصين هي أكبر مصنع في العالم لمعدات الطاقة الخضراء، مثل وحدات الطاقة الشمسية ومرافق طاقة الرياح. ومنطقة الحزام والطريق هي أهم منطقة لتوزيع موارد النفط والغاز في العالم، وتقوم شركات الطاقة الصينية باحتضان وبناء منصة متبادلة واسعة النطاق، وتعزيز موارد النفط والغاز في الخارج وقوة الطاقة الصينية الجديدة لتتكامل على نطاق واسع على الصعيد العالمي وتسريع ثورة الطاقة. وتهدف مجموعة جي سي أل إلى أن تكون جزءًا كبيرًا من هذا التطور “.

ووفقًا للسيد لو، فإن جي سي أل – أس آي مهيأة لبناء نظام صناعي شامل، يشتمل على “ثلاث منصات ونظام واحد”، يعتمد “نموذج الوحدات الشمسية زائد. فعلى سبيل المثال، نحن نهدف إلى تحسين نموذج الأعمال متعدد الأبعاد، مثل تكامل الخلايا الكهروضوئية وتخزين الطاقة، وتمويل سلسلة التوريد، وخدمات التشغيل والصيانة، من بين أمور أخرى، لخلق القيمة الأكبر لعملائنا.”

وقال جو غونغشان “ستقوم  جي سي أل غروب بتنفيذ استراتيجية التدويل الكهروضوئي بحزم، وتعزيز ترتيبات الشركة في قنوات الإنتاج والمبيعات العالمية، وزيادة نسبة المبيعات في الخارج. وفي المستقبل، سيزيد التقدم العلمي والتكنولوجي من كفاءة توليد الطاقة الكهروضوئية بكلفة أقل، في الوقت الذي سيسعى فيه السوق ككل إلى تحقيق التكافؤ في الشبكة وتطوير تكنولوجيا الكريستالات المتعددة والأحادية في وقت واحد”.

حول جي سي أل – أس آي

شركة جي سي أل سيستم إنتيغريشن تكنولوجي المحدودة (SZ: 002506) (جي سي أل – أس آي) هي جزء من مجموعة غولدن كونكورد غروب (جي سي أل). جي سي أل – أس آي توفر أنظمة الوقفة الواحدة، الفائقة التقدم، والمتكاملة، وهي ملتزمة بأن تصبح شركة طاقة شمسية رائدة في العالم.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/772627/GCL_SI_Belt_Road_Conference.jpg  


Related Posts