‫شركة تميك تؤتمت توسعة المرحلة الثانية من توسعة ميناء خليفة في مرافىء أبو ظبي

تيميك وشريكتها منذ عهد طويل كونكرينز تقدمان أمانا وكفاءة محسنة لميناء رئيسي آخر

رونوك، فرجينيا، 5 كانون الأول/ديسمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — تم اختيار شركة توشيبا للأنظمة الكهربائية الصناعية (TMEIC) لتوفير حلول الدفع الصناعي والأتمتة، بما في ذلك أتمتة منطقة التحويل الأرضية لتوسعة ثانية رئيسية لمحطات أبو ظبي الطرفية.

يشتمل مشروع توسعة المرحلة الثانية في ميناء أبو ظبي على توفير 54 رافعة توضيب أوتوماتيكية في محطة حاويات ميناء خليفة. وكانت تميك قد وفرت سابقا حلول أتمتة لـ 52 رافعة توضيب أوتوماتيكية من كونكرينز خلال المرحلة الأولى من المشروع، والتي بدأت العمل في كانون الأول/ديسمبر 2012.

وقال دارين هونيكر، القائد التجاري للأنظمة الصناعية في شركة تميك “لقد عملت تميك وكونكرينز بشكل جيد للغاية على مر السنين. هذا التوسع الثاني لمرفأ أبو ظبي يوطد شراكة كبيرة ونتطلع إلى تقديم مشروع أتمتة استثنائي آخر لعميل يثق في تميك للذهاب إلى أبعد الحدود لتلبية المواعيد النهائية وتحقيق نتائج إيجابية.”

وقال جوسي ساربيو، مدير قسم رافعات التوضيب الأوتوماتيكية وآر إم جي في كونكرينز: “نقدر شركاءنا في تميك بسبب تركيزنا المشترك على تقديم خدمات تتمحور حول العملاء والتي تزيد من قيمة وفعالية أعمال عملائنا”.

بالإضافة إلى تزويد أكثر من 300 رافعة TMdrive®-10e2 ، تتضمن أتمتة المرحلة الثانية من تميك أحدث أنظمة التحكم Maxie® وcrane control systems Maxspeed®crane  المتقدمة التي تعمل بالليزر للتقليل من كثافة العمل، وزيادة إنتاجية الساحات، وانخفاض صيانة المعدات وتحسين السلامة.

تعمل تقنية تميك الفريدة على أتمتة الحركة العالية السرعة ووضع حاويات الـ 20 قدمًا و 40 قدمًا. توفر أنظمة التحكم MaxSpeed®crane التشغيل الأمثل للرافعات ومعدلات الإنتاج المتزايدة من خلال تحسين زمن استجابة ذراع المشغل والتحكم الدقيق. ويعمل حل Maxview4D™  من تميك على أتمتة LSTZ بالكامل، مما يوفر هبوطًا مستقلًا بالكامل في أي من معدات مناولة الحاويات في المقدمة، بما في ذلك هيكلية الطريق. يساعد هذا الحل المتقدم على  حل التحديات في الموانئ في جميع أنحاء العالم التي تعمل بكد للحد من انبعاثات الكربون الخاصة بها، مع تحسين الإنتاجية النهائية والكفاءة.

يبدأ تسليم المعدات في أيلول/سبتمبر 2019 ومن المقرر أن يكتمل ذلك في العام 2020.
كما يشمل تعاون تميك وكونكرينز التوسع التاريخي الجاري حاليًا في ميناء فرجينيا بالولايات المتحدة الأميركية Port of Virginia, USA.

يرجى زيارة www.tmeic.com لمعرفة المزيد.

استفسارات الإعلام: ألان باترسون، قائد قسم الصناعة في تميك – كرين سيستمز، Alan.Peterson@tmeic.com

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/359454/tmeic_logo.jpg


Related Posts