‫شركة فنتشر غلوبال للغاز المسال تعلن عن مرحلة فارقة جديدة وتوظيف مدير مشروع جديد لمشروع كالكاسيو باس للغاز المسال

آرلنغتون، فرجينيا، 24 تشرين الأول/أكتوبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة فنتشر غلوبال للغاز المسال أن هيئة تنظيم الطاقة الفدرالية قد أصدرت بيان التأثير البيئي النهائي لمنشأة الشركة في كالكاسيو باس البالغة قدرتها 10 ملايين طن سنويا على خليج المكسيك. فيوم 31 آب/أغسطس، 2018 أبلغت هيئة تنظيم الطاقة الفدرالية فنتشر غلوبال للغاز المسال أنها تخطط لإصدار الأمر النهائي لمنشأة كالكاسيو باس وخط الأنابيب عبر الكاميرون المرافق في وقت لا يتعدى 22 كانون الثاني/يناير 2019، وهو ما ينسجم مع إشعار الجدول المعدل للمراجعة البيئية الصادر يوم 18 أيار/مايو، 2018. ولا زال المشروع يسير قدما لناحية إصدار قرار الاستثمار النهائي وبدء بناء المنشأة في بداية العام 2019، مع توقع بدء العمليات التجارية الكاملة فيها في العام 2022.

وقال المديران التنفيذيان المشاركان بوب بيندر ومايك سابل في بيان مشترك: “إصدار هيئة تنظيم الطاقة الفدرالية لبيان التأثير البيئي النهائي هو علامة فارقة هامة لمشروع كالكاسيو باس الذي نقوم بتنفيذه. ومع التعاقد الكامل للمشروع عبر اتفاقيات العقود الملزمة لمدة 20 سنة مع شل، بي بي، إديسون أس بي أيه، اديسون ، غالب، ريبسول وبي جي أن آي جي، نتطلع إلى “قرار الاستثمار النهائي وبدء البناء في وقت مبكر من العام المقبل.”

وعلى نحو منفصل، تتوقع الشركة أن تحصل على بيان التأثير البيئي النهائي لمشروعها الذي يولد 20 مليون طن سنويًا من مشروعها بلاكماينز وخط  أنابيب غيتور إكسبرس المرتبط به في 3 أيار/مايو 2019، وفقًا لإشعار جدول المراجعة البيئية الصادر عن هيئة تنظيم الطاقة الفدرالية في 31 أآب/غسطس. وقد حددت الهيئة موعد قرار التفويض الفدرالي يوم 1 آب/أغسطس 2019.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت فنتشر غلوبال أن جيم سترومان قد انضم إلى الشركة كنائب أول للرئيس ومدير المشروع لمرفق كالكاسيو باس للغاز المسال. وقبل ذلك، كان السيد سترومان قد أمضى 17 عامًا مع شركة دومينيون إنيرجي حيث شغل في الآونة الأخيرة منصب مدير المشروع لمنشأة كوف بوينت لشركة دومنيون. ومن هذا الموقع، قام بتوجيه تنفيذ المشروع من وضع الصيغة النهائية للإنتاجية وإختيار متعاقدي الهندسة والمشتريات والبناء إلى التشغيل وعمليات المشروع الأولية. والسيد سترومان هو أيضا قائد متقاعد من احتياطي البحرية الأميركية، حيث خدم لأكثر من 20 عاما.

وأضاف السيدان بيندر وسابيل: “في كوف بوينت، أشرف جيم وسلّم – بأمان وفي الوقت المناسب وفي حدود الميزانية – أكبر مشروع بناء حتى الآن لكل من دومينيون وحكومة ولاية ماريلاند، بميزانية تجاوزت 4 مليارات دولار، وأكثر من 10 آلاف عامل حرفي و 20 مليون ساعة عمل، وسجله في التنفيذ يعد إضافة قيمة للغاية لفريقنا.”

حول فنتشر غلوبال للغاز الطبيعي المسال

شركة فينتشر غلوبال للغاز الطبيعي المسال هي شركة طويلة الأمد، مزودة للغاز الطبيعي المسال المنخفض التكلفة من أحواض إنتاج الغاز الطبيعي في أميركا الشمالية. سيستخدم نظام عملية تسييل الغاز الطبيعي المسال من فنتشر غلوبال مجموعة منتجات عالية الكفاءة وموثوق بها من أل أل سي، وهي جزء من شركة بيكر هيوز، وهي شركة تابعة لجي إي. تقوم شركة فنتشر غلوبال للغاز الطبيعي بتطوير مرفق كالكاسيو بقدرة تصدير تبلغ 10 ملايين طن سنويا (على مساحة 1000 فدان تقريبًا ويقع عند تقاطع قناة كالكيسيو شيب وخليج المكسيك) ومرفق بلاكماينس للغاز الطبيعي المسال البالغة قدرته 20 مليون طن سنويًا (على موقع مساحته 630 فدانا في بلاكماينز باريش، لويزيانا، 30 ميلا جنوب نيو أورليانز على نهر المسيسيبي). وقد جمعت فنتشر غلوبال 630 مليون دولار من رأس المال حتى الآن لتمويل تطوير مشاريعها. ويمكن الاطلاع على المزيد على: www.venturegloballng.com .


Related Posts