‫شركة SHAREit تتشارك مع غوغل بلاي للإبقاء على أمن المستخدمين حين يقومون بأعمال التشارك النظير إلى النظير

بكين، 22 تشرين الأول/أكتوبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — تشاركت شركة شيريت (SHAREit)، وهي منصة تسليم محتوى الوقفة الواحدة، مع شركة غوغل بلاي لجعل عمليات تشارك المحتوى بين النظراء أكثر أمانا لجميع مستخدمي شيريت في جميع أنحاء العالم.

فبسبب البيانات المرتفعة الثمن والراوبط الضعيفة، يعاني الكثير من المستخدمين، خصوصا من الأسواق الناشئة مثل الهند وإندونيسيا وأفريقيا والبرازيل وغيرها، في بعض الأحيان من مشاكل أثناء القيام بأعمليات تنزيل التطبيقات بصورة مباشرة من غوغل بلاي. وتسمح شيريت، التي تم تنزيل أكثر من 1.5 مليار تنزيل منها في جميع أنحاء العالم حتى الآن، للمستخدمين بتشارك الملفات والتطبيقات من هاتف إلى آخر من دون رابط إنترنت.

في حزيران/يونيو، بدأ تطبيق غوغل بلاي بإضافة بيانات أمان ضخمة إلى جميع تطبيقاتها وتحديثات التطبيقات عليها للمساعدة في التحقق من مشروعية تطبيقاتها. ويساعد هذا في الحفاظ على أمان المستخدمين ويسمح للمطورين بالوصول إلى جمهور أوسع، لا سيما في البلدان التي تكون فيها مشاركة تطبيق النظير إلى النظير أمرًا شائعًا. واختارت شركة غوغل بلاي شركة شيريت كواحدة من أولى شركاء تطبيق مشاركة النظير للنظير. والآن عندما يشارك مستخدم نظير إلى نظير تطبيقًا عبر شيريت، سيكون بإمكان غوغل بلاي تحديد مشروعية التطبيق المشترك عندما يكون الجهاز في وضع غير المرتبط، وإضافة التطبيقات المشتركة لـ شيريت إلى مكتبة بلاي للمستخدم، وإدارة تحديثات التطبيقات عندما يكون الجهاز مرتبطا بالإنترنت مرة أخرى. وسيوفر ذلك للمستخدم تجربة أمان محسنة عند تركيب التطبيقات التي يتم نقلها من جهاز آخر عبر شيريت.

وهذا يعني أن مشاركة التطبيقات مع شيريت قد  أصبحت الآن أكثر أمانًا مع الأمان الإضافي الذي يأتي مع أي تنزيل لتطبيق غوغل بلاي.

وفي معرض حديثه عن هذه الشراكة، قال السيد مايكل كيو، الرئيس التنفيذي لشركة شيريت: “هذه فرصة مثيرة للغاية لشركة شيريت للتعاون مع غوغل بلاي. ونحن مسرورون أن نكون من بين أول تطبيقات مشاركة النظير إلى النظير لبدء دمج برنامج البيانات الضخمة للأمان الأمني من غوغل بلاي. ونظرًا لأن تطبيق شيريت لديه أكثر من 1.5 مليار مستخدم حول العالم، فإن هذا التعاون سيساعد المستخدمين على إبقاء تطبيقاتهم محدثة مع توفير فرص توزيع جديدة للمطورين.”

وإلى جانب كونها تطبيق تشارك نظير إلى نظير موثوقا، ظهرت شيريت أيضًا كمنصة محتوى ترفيهي موجهة للمستخدمين حيث توفر العديد من مقاطع الفيديو ومحتويات الأفلام من شركائها إلى 400 مليون من مستخدميها الهنود و 1.5 مليار من مستخدميها حول العالم. تهدف شيريت إلى توفير المحتوى الرقمي للجميع على حد سواء بغض النظر عن موقع المستخدم وجودة اتصاله بالإنترنت.

ومن خلال دمج هذه البيانات الضخمة، تثبت الشراكة مع غوغل بلاي أيضًا أن شيريت هي المنصة الأساسية الرائدة والأكثر موثوقية لاكتشاف المحتوى واستهلاكه ومشاركته، لا سيما في الأسواق الناشئة. ترحب شيريت بجميع المطورين للانضمام إلى منصتها لتقديم محتوياتها الفريدة لقاعدة مستخدمي شيريت المكونة من  1.5 مليار مستخدم.

حول شيريت
شركة شيريت لتقنية المعلومات المحدودة مكرسة لتطوير تطبيقات الإنترنت عبر الهاتف النقال. شيريت هي المنتج الأساسي الذي تتمثل وظيفته الرئيسية في نقل الملفات بين المنصات المختلفة دون أي رسوم بيانات. نمت شيريت لتصبح منصة توزيع المحتوى الاجتماعية الأكثر قيمة في الأسواق الناشئة. كما توفر شيريت نظام ترفيه مدمجًا للمستخدمين، ما يجعلها مؤثرة في مجالات الموسيقى والفيديو والصورة والتطبيقات وما إلى ذلك.


Related Posts