‫شركة “WebNMS” تستعرض أحدث إصداراتها من منصة وحلول إنترنت الأشياء للمؤسسات في إطار “أسبوع جيتكس للتقنية” رقم 38

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 أكتوبر 2018/PRNewswire/ —

تشارك شركة “WebNMS” -المزود الرائد  لمنصة تمكين تطبيقات إنترنت الأشياء (AEP) وحلولها للمؤسسات والمدن الذكية- بعرض إصداراتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2018 بدبي.  زُودت هذه المنصة القابلة للتخصيص والدمج بقدرات تُمكنها من إدارة الطاقة ومراقبة الأصول عن بعد وإدارة الأسطول والخدمات اللوجستية.

تستعرض العلامة “WebNMS” أحدث إصدار من منصتها الأساسية والمتطورة والتحليلية،  إلى جانب مجموعة من حلول إنترنت الأشياء الجاهزة الخاصة بالمؤسسات، وذلك في إطار موضوع محوري  #ImagineDeliverIoT {2}.

وستركز العروض التوضيحية المُقدمة هذا العام على الميزات المُحسّنة مثل عروض مخططات الخطوط المُفردة “Single Line Diagram Views” وخطط الطوابق الصناعية “Industrial Floor Plans” التي تقدم تصورًا دقيقًا لقطاعات إنترنت الأشياء الصناعية (IIOT) وإدارة الطاقة والمرافق. وستشكل الميزات التي تهتم بالخدمات اللوجيستية -مثل تحسينات الجدول الزمني والمسارات التلقائية والتحليلات الخاصة بسلوك السائق- بُعدًا آخر تُسلط عليه الأضواء في جناح “WebNMS”. كما سيحظى الزوار بتجربة آنية لتدفق عمليات التشغيل المُحسنة لإنترنت الأشياء ولوحات المعلومات  الآنية  وتحليلات الاتجاه السائد والعروض التوضيحية الحوسبية المتقدمة، فضلاً عن الاستشارات الخاصة بعمليات تكامل برمجيات المؤسسات  المستندة إلى إنترنت الأشياء.

ومن الممكن استضافة عمليات نشر إنترنت الأشياء مع WebNMS في مقر المؤسسة وعلى السحابة الحاسوبية وكذلك على الخادم المختلط، وهو ما يجعلها واحدة من البرامج الأكثر مرونة لإنترنت الأشياء الخاص بالمؤسسات والمُستخدمة في تخطيط مشاريع إنترنت الأشياء بنظام الإنجاز الكامل.

جدير بالذكر أن إنترنت الأشياء قد تجاوزت مرحلة الربط بين الأشياء والأجهزة، لتصل حاليًا إلى مرحلة الربط بين مختلف جوانب المؤسسة لتشغيل عمليات أعمال موحدة وشاملة باستخدام البيانات التي تدعم مزيدًا من النمو.وفي هذا الصدد، صرحت كارين رافيندراناث، مديرة “WebNMS”، قائلة “إننا في شركة ’WebNMS‘ ملتزمون بابتكار المنتجات والحلول التي تجعل حياة عملائنا سهلة، وتضيف مزيدًا من التحسينات على المُحصلة النهائية لأعمالهم وتساعدهم على البقاء في صدارة المنافسة. تتميز المنصة والحلول بإمكانية تخصيصها لمعالجة التحديات التي تواجه عملاءنا، بدءًا من أصغر العمليات التفصيلية وحتى القرارات الاستراتيجية للأعمال.”

من المقرر أن تحضر كارين رافيندراناث -مديرة WebNMS- وفريق العمل في جناح الشركة رقم D8 – 08 للقاء الضيوف وتبادل الآراء مع الشركاء من المنطقة.

وأضافت كارين قائلة “تشارك ’WebNMS‘ للسنة الثالثة على التوالي في أسبوع جيتكس للتقنية، ونشعر بحماسة طاغية للمشاركة بعد أن طورنا المنصة والحلول وأصبحت أكبر وأفضل من حيث الابتكار واستراتيجية الشراكة مع السوق في منطقة الشرق الأوسط. إننا نتطلع بشغف للعرض.”

نبذة عن شركة “WebNMS”:

شركة “WebNMS” هي القسم الخاص بإنترنت الأشياء من مؤسسة “Zoho”. يقع المقر الرئيس للشركة في مدينة بليسانتون بالولايات المتحدة الأمريكية، ولها فروع في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة والصين واليابان وسنغافورة وهولندا. يتوفر المزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني للشركة http://www.webnms.com.
جهة الاتصال:
سانغيتا بريادارشيني، هاتف رقم: 9176420297-91+، بريد إلكتروني:
+
Sangeeta.nk@zohocorp.com

المصدر: شركة “WebNMS”


Related Posts