‫علي إكسبريس تخطط لإطلاق المحطة الفضائية المصغرة “علبة الحلوى” وهطول وابل من المظاريف الحمراء في مهرجان التسوق العالمي 11.11 حول العالم

مدينة هانغتشو، الصين، 22 تشرين الأول/أكتوبر، 2018 / بي آر نيوزواير/– أعلنت منصة التجارة الالكترونية العابرة للحدود التابعة لمجموعة علي بابا (علي إكسبريس) أنها ستطلق في عشية مهرجان التسوق العالمي 11.11 لهذا العام محطة فضائية مصغرة أُطلق عليها اسم “علبة الحلوى”، مما سيتيح لجميع المستهلكين حول العالم إمكانية مشاركة الفرحة بهذا المهرجان والحصول على مكافآت.

يصادف هذا العام الذكرى العاشرة لمهرجان التسوق العالمي 11.11. هذا المهرجان الذي ظهر لأول مرة في الصين وكان حينها يوماً للاحتفال بالعزوبة، وتطور الآن ليصبح مهرجان تسوق عالميًا مع مشاركة الشركات والعلامات التجارية والمستهلكين خارج الصين أيضًا.

أوضح المدير العام لـعلي إكسبريس وانغ مينغ تشيانغ أن المحطة الفضائية المصغرة ستقدم نمطاً تفاعلياً جديداً: المستهلكون من أنحاء العالم بما في ذلك روسيا وإسبانيا وفرنسا وإيطاليا والبرتغال وبولندا وتركيا والإمارات العربية المتحدة والسعودية والبرازيل وغيرها، يمكن لجميعهم عندما تمر المحطة الفضائية فوق سمائهم أن يحصلوا على لقطة “صورتي مع الفضاء” وذلك من خلال تطبيق علي إكسبريس على الهواتف المحمولة، ولديهم الفرصة عند مرور المحطة الفضائية فوق سمائهم للحصول على ” وابل من المظاريف الحمراء” القادمة من الفضاء، مع إمكانية الفوز بجائزة كبرى تتمثل في الحصول على السلع في عربة التسوّق الخاصة بالمستهلك مجانا.

بالإضافة إلى ذلك، تخطط علي إكسبريس لنقل المزيد من القصص إلى الفضاء. حيث ستجمع خلال فترة مهرجان التسوق العالمي 11.11 من هذا العام مقابلات المستهلكين في أكثر من 220 دولة ومنطقة حول العالم، وسيتم إرسالها إلى الفضاء لأول مرة في مطلع العام المقبل عبر “زجاجة فضائية”.

والجدير بالذكر أن محطة “علبة الحلوى” ستحلق حول الكرة الأرضية بسرعة تزيد عن 27000 كيلومتر في الساعة، وستستقبل الإشارات من الأرض، وستكمل دورة حول الكرة الأرضية كل 90 دقيقة تقريباً.

تم انشاء موقع علي إكسبريس (www.aliexpress.com) في عام 2010، وهو سوق تجزئة عالمي يتيح للمستهلكين من جميع أنحاء العالم الشراء مباشرة من المنتجين والموزعين في الصين. أهم الأسواق الاستهلاكية التي تحظى بشعبية علي إكسبريس هي روسيا والولايات المتحدة والبرازيل وإسبانيا وفرنسا والمملكة المتحدة. وعلي إكسبريس هو عمل من مجموعة علي بابا.


Related Posts