‫مجموعة عبد الواحد الرستماني تتعاون مع ياردي لتنظيم العمليات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 نوفمبر / تشرين ثاني، 2018 /PRNewswire/  —

ستستخدم منصة البرمجيات المتصلة بالكامل بواسطة شركة الرستماني العقارية

اختارت مجموعة عبد الواحد الرستماني “AW Rostamani Group” منصة التقنية ياردي “Yardi®” للمساعدة في تشغيل محفظة الملكية العقارية التجارية والسكنية الخاصة بها تحت إدارة شركة الرستماني العقارية “AW Rostamani Properties”.

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/737275/Yardi_Logo.jpg)

تمتلك شركة الرستماني العقارية وتدير مساحة سكنية وتجارية تتجاوز مساحتها 2,5 مليون قدم مربع في الإمارات العربية المتحدة. وتتراوح محفظتها من المساكن الفاخرة وحتى الوحدات السكنية ميسورة التكلفة.

وسيتم الاستعانة بمنصة ياردي فوياجرYardi Voyager®” لإدارة الممتلكات والمحاسبة المالية، وحلول ياردي الأخرى ذات الصلة التي تتضمن ياردي مدير التأجيرYardi® Leasing Manager“، وياردي أوريون لذكاء الأعمالYardi® Orion Business Intelligence“، وياردي من الشراء للسدادYardi® Procure to Pay“، وياردي لإعداد الميزانيات المتقدمة والتوقعاتYardi® Advanced Budgeting & Forecasting“، وياردي للصيانة المتقدمةYardi® Advanced Maintenance“، ومقهى التأجيرRENTCafé“، والمقهى التجاريCOMMERCIALCafé“.

وبهذه المناسبة، صرحت الدكتورة أمينة الرستماني “Dr. Amina Al Rostamani”، المدير التنفيذي لشركة الرستماني العقارية: “في الرستماني العقارية، نحرص على إثراء حياة عملائنا، وموظفينا، وشركائنا وأصحاب المصلحة، ونضيف قيمة حقيقية لطموحات الدولة المعنية بالنمو. ويمثل تعاوننا مع ياردي حرصنا على تقديم أفضل الخبرات لعملائنا من خلال الحلول المبتكرة. ومع ياردي، سنتمكن من تنظيم العمليات المتعلقة بجميع العمليات العقارية من خلال حل واحد”.

ومن جهته، أشار نيل جيماسمر “Neal Gemassmer”، نائب رئيس الأعمال الدولية في ياردي، “تنشد أنشطة الملكية العقارية المتنوعة في شركة عبد الواحد الرستماني إلى الاستفادة من منصة تقنية رائدة تدمج التطبيقات التي تعتمد على الأدوار، وممارسات السحابة الأمنية الرائدة وإمكانيات إعداد التقارير الشفافة، وجميعها من قاعدة بيانات واحدة”. ويضيف، “وتحرص ياردي على مواصلة الابتكار وتقديم الحلول التي تلبي احتياجات المديرين المركبة للمحافظ متعددة الاستخدامات بالشرق الأوسط”.

نبذة عن مجموعة عبد الواحد الرستماني

تعد مجموعة عبد الواحد الرستماني “AW Rostamani Group (AWR)”، التي تأسست في دبي عام 1954، أحد أشهر التكتلات الرائدة بالشرق الأوسط، وتضم المجموعة 4,000 موظف، وتحقق عائدات بقيمة 2 مليار دولار أمريكي، وللمجموعة حضور في الإمارات العربية المتحدة، والهند، والمملكة المتحدة. وتعمل الشركات التابعة للمجموعة في مجموعة متنوعة من القطاعات التي تتضمن السيارات، والعقارات، وتجارة التجزئة، وحلول الإضاءة، والسفر والخدمات اللوجستية. وتعد الشركة العربية للسيارات “Arabian Automobiles”، إحدى شركات مجموعة عبد الواحد الرستماني ذات الشهرة العالمية، الموزع الحصري لسيارات نيسان، وإنفينيتي، ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وتواصل مجموعة عبد الواحد الرستماني إثراء حياة العملاء مع تقديم منتجات وخدمات وحلول مبتكرة إلى السوق.

نبذة عن ياردي

تعمل شركة ياردي ® على تطوير ودعم الاستثمارات الرائدة على صعيد الصناعة وبرمجيات إدارة الممتلكات العقارية للشركات العقارية من جميع الأنواع والأحجام. ومنذ تأسيسها في 1984، يقع مقر ياردي في سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا، وتخدم العملاء حول العالم من مكاتبها في أستراليا، وآسيا، والشرق الأوسط، وأوروبا، وأمريكا الشمالية. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني yardi.com/ae.

المصدر: Yardi


Related Posts