‫مستثمرون عالميون يدعمون إليكسير، منصة الجيل الثاني من بلوكتشين التي تركز على التبني العام للمنصة

لاس فيغاس، 24 تشرين الأول/أكتوبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة إليكسير Elixxir  بلوكتشين – التي تم إطلاقها أثناء مؤتمر كونسنساس سنغافورة من قبل خبير التشفير الأسطوري ديفيد شوم – عن استثمارات استراتيجية من جهات بارزة في صناعة بلوكتشين.

وسيكون ديفيد شوم في برنامج موني  20/20 يوم الثلاثاء 23 تشرين الأول/أكتوبر من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 9:30 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي حيث سيتحدث عن “الخصوصية في العصر الرقمي” “Privacy in the Digital Age” إلى جانب تشارلي لي، مؤسس لايتكوين ودفيد بيلي، مؤسس بي تي سي ميديا. وحينها سيتحدث السيد شوم عن هذا الإعلان بصورة أكثر تفصيلا شخصيا.

وتأتي هذه الاستثمارات بعد سنوات من تصميم بنية المنصة في “وضع الشبح” الذي يعود إلى العام 2015، حيث بدأ التطور االمحدد لمشروع إليكسير في أوائل العام 2016. ويأتي التمويل من قادة أعمال في كل من آسيا والولايات المتحدة الذين يتشاركون رؤيا مشتركة لمنصة بلوكتشين قادرة على دعم الاتصال السري والآمن للمعلومات المالية الحساسة بالمقياس المطلوب للتبني العام للمنصة.

وقد برزت شركة  أتش أند دي بي تي إي المحدودة، وهي شركة مقرها في سنغافورة، وكريس لارسن، أحد أبرز المدافعين عن الخصوصية ومؤسس شركة ريبل، كمستثمرين أساسيين في المشروع.

تحدثت شركة أتش أند دي بي تي إي المحدودة بحماس عن الاستثمار، قائلة “تعمل شركة أتش أند دي بي تي إي المحدودة وإليكسير معًا لمنح الجميع الفرصة لبناء الثروة من خلال الاستثمار في منتجات لا يمكن الوصول إليها حاليًا. نحن نقدر خبرة ديفيد شوم وابتكاراته في التشفير وتشاركه للرؤيا لخلق مستقبل أكثر حيوية واستدامة “.

وأعرب لارسن عن مشاعر مماثلة وقال “ديفيد شوم يدافع عن الخصوصية في العالم الرقمي منذ ما يقرب من أربعين عاما. أنا فخور بأن أكون من أوائل مؤيدي أليكسير وأتطلع لرؤية منصة بلوكتشين هذه المفتوحة أمام المستهلك متاحة للاستخدام الآمن من قبل الملايين من الأفراد في حياتهم اليومية.”

في غضون 10 أيام فقط من إطلاق إليكسير، سجلت أكثر من 1500 من الأطراف المعنية نفسها لتشغيل عقد شبكة إليكسير، في حين أعلن أكثر من 500 مطور الاهتمام في تطوير تطبيقات لامركزية على إليكسير *.

تصميم إليكسير قادر على معالجة مئات الآلاف من المعاملات السرية والمقاومة الكمومية في غضون ثوان. لا توجد منصة بلوكتشين قادرة حاليا على تحقيق هذا الحجم حتى الآن. ويمكن أيضًا لشبكة بلوكتشين اليكسير التشغيل بقدر صغير من الطاقة مقارنة بشبكة البيتكوين، متصدية بذلك للمخاوف من استهلاك الطاقة في شبكة البيتكوين.

حول مؤسس إليكسير، الدكتور ديفيد شوم
ديفيد شوم هو رجل أعمال مخضرم اقترح لأول مرة فكرة تقنية بلوكتشين في العام 1982 بينما كان طالب دراسات عليا في جامعة كاليفورنيا بيركلي. ويُعرف شوم على نطاق واسع بأنه مخترع النقد الرقمي، وهو خبير مشهور في مجال التشفير وأنظمة الانتخابات الآمنة، وهو من أبرز المؤيدين لتكنولوجيا بلوكتشين. وأسس شوم الرابطة الدولية لأبحاث التشفير ومجموعة التشفير في مركز الرياضيات وعلوم الكمبيوتر في أمستردام، وديجي كاش (مصدر الدولارات الرقمية والعملات الرقمية المدعومة في التسعينيات) ومعهد أنظمة الانتخاب وصندوق بيرسبيكتيف.

حول إليكسير
تتمثل مهمة إليكسير في تحقيق حلم اللامركزية، وتمكين الناس من التواصل والتعامل المالي بأمان، مع السرية التي يتوقعونها، وبالسرعة التي يحتاجون إليها. تقنية إليكسير هي قفزة إلى الأمام في تطور التقنية لصالح البشرية، التي تمكن من تحقيق الحرية للسيادة الرقمية.

اتصالات الإعلام
أماندا كافالاري
media@elixxir.io

الإشارات

  • للسياق، بعد 10 سنوات من وجودها، تتكون شبكة بيتكوين من حوالي 10,000 عقدة. (المصدر: https://bitnodes.earn.com/). ينبغي عدم الخلط بين شبكة بلوكتشين إليكسير وبرنامج إليكسير للغات. الإثنان منفصلان تماما ولا علاقة بينهما.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/773255/David_Chaum_Elixxir.jpg
الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/747191/Mixxchain_Elixxir_Logo.jpg

 


Related Posts