‫منتجع أبورفا كيمبنسكي في بالي يطلق حملة “مكان يستحق الاستكشاف”

مبادرة جديدة تنطلق لافتتاح المنتجع الأكثر ترقبا في بالي في الربع الأول من العام 2019

بالي، إندونيسيا، 5 تشرين الثاني/نوفمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — أطلقت حملة جريئة للافتتاح الأكثر ترقبا لمنتجع أبورفا كيمبنسكي في بالي: الموقعة الفريدة للمنتجع لتسليط الضوء على الأركان المميزة للماركة التجارية وفلسفتها. وفي إشارة احترام لغنى التراث الإندونيسي الثقافي، سيفتتح المنتجع الواقع على المحيط أبوابه في الربع الأول من العام 2019، وتم إطلاق حملة “المكان الذي يستحق الاستكشاف” للاحتفاء بافتتاح المنتجع الذي طال ترقبه.

وإذ تجسد نهجًا متعدد المنصات متكاملًا تمامًا غير مسبوق في الإعلان التقليدي في صناعة الضيافة، تتألف هذه الحملة من ستة أفلام قصيرة بطول 10 و 30 و 90 ثانية. بدلاً من التركيز على مرافق وخدمات المنتجع، تصور الأفلام “مسرحًا مهيبًا مفتوحًا مذهلاً” – العلامة التجارية المثيرة للمنتجع والتي تدور حول موضوع مدهش ومثير ومنسق وهاديء. وتتضمن القصة سعادة سفيرة ماركة كيمبنسكي، السيدة بالأحمر التي تكشف عن المسرح في منتجع أبورفا كيمبنسكي بالي بتوقفها عند كل واحد من أركان العلامة التجارية, ويتم نشر هذه الأفلام القصيرة على قنوات وسائل الإعلام الاجتماعية التابعة للمنتجع –  فيسبوك: www.facebook.com/kempinskibali، إنستاغرام: @kempinskibali ، تويتر: @kempinskibali . ويتم إطلاق الأفلام أيضا بهاشتاغ “#placetodiscover”.. وسيتم عرض الأفلام كذلك في إصدار صيني باللغة الماندرينية لاختراق سوق المسافرين الصينيين من الأثرياء.

ويقول فنسنت غيريرنيت، المدير العام لفندق أبورفا كيمبنسكي بالي: “نحن متحمسون للغاية لاتخاذ الخطوة الأولى في أول ظهور لنا. هذه السلسلة هي انعكاس لهويتنا الفريدة التي تميزنا وتركز على استثنائيتنا.”
وبالتزامن مع الحملة، يسر منتجع أبورفا كيمبنسكي بالي أن يعلن أنه يمكن الحجز في هذا المنتجع الآن بدءا بـ 1 شباط/فبراير 2019، وسيكشف قريبا عن عرضه الافتتاحي للربع الأول 2019.

يقع الفندق وسط المنحدرات المثيرة والشواطئ النقية لجزيرة بالي الجنوبية، على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار نغوراه راي الدولي، ويضم 475 غرفة ضيوف مجهزة تجهيزًا جيدًا وأجنحة مميزة وفيلات حصرية وسبعة مطاعم مختارة بعناية.  وتشمل المرافق سبا ومركزًا للياقة البدنية مواجها للمحيط ومسبحًا بطول 60 مترًا ومسبحًا للأطفال وناديًا عائليًا. ولتنظيم الفعاليات ولقاءات الأعمال وحفلات الزفاف، يوفر فندق  أبورفا كيمبنسكي بالي قاعة احتفالات كبيرة مساحتها 1076 مترا مربعا من دون أعمدة ومطلة على المحيط وقاعات اجتماعات وقاعة احتفالات مواجهة للشاطئ وحديقة عشبية أمامية مساحتها 2200 متر مربع مخصصة للتجمعات الخارجية الاستثنائية.

عن فندق أبورفا كيمبنسكي بالي:
إذ يتربع على جرف نوسا دوا الساحر الذي يوفر إطلالات أخاذة على المحيط الهندي والحديقة الاستوائية، يقدم فندق أبورفا كيمبنسكي بالي تجسيدا للفخامة على شاطئ البحر. فندق الخمس نجوم في بالي هذا يقدم نفسه كمسرح مهيب في الهواء الطلق، وهو يجسد الأناقة الاندونيسية. وإذ يوفر 475 غرفة وجناحًا وفيلا، فإن 60 ٪ من أماكن الإقامة فيه تتميز بمسابحها الخاصة. ومن رحلة الطهي الفريدة ومواقع السبا الأصلية إلى غرف الاجتماعات الفسيحة والمعابد الفاتنة، يُعتبر أبورفا كيمبنسكي مسرحا مذهلا يتم فيه عرض التجارب المصممة بعناية بصورة حية.
www.kempinski.com/bali

حول كيمبنسكي:
تم إنشاء فنادق كيمبنسكي في العام 1897، وهو أقدم مجموعة فنادق فخمة في أوروبا. ويكمل تراث كيمبنسكي الغني من الخدمة الشخصية الخالية من العيوب والضيافة الرائعة التفرد والتميز في مبانيه. تضم فنادق كيمبنسكي الآن مجموعة من 76 فندقاً من فئة الخمس نجوم ومساكن في 34 بلداً، وهي تواصل إضافة عقارات جديدة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والأميركتين. ويعكس كل واحد منها قوة ونجاح علامة كيمبنسكي التجارية دون إغفال تراثها. وتضم محفظة كيمبنسكي عقارات تاريخية مميزة، فنادق نمط حياة حضري حائزة على جوائز، منتجعات رائعة، ومساكن مرموقة. وكل واحد منها يتميز بالجودة التي يتوقعها الضيوف من كيمبنسكي مع احتضان التقاليد الثقافية في الموقع.  فنادق كيمبنسكي هي عضو مؤسسً في التحالف العالمي للفنادق، وهو أكبر تحالف في العالم لعلامات الفنادق المستقلة.

www.kempinski.com  – www.discoveryloyalty.com

اتصالات الإعلام:
دانتي يولنداري
مدير التسويق
هاتف: 2288 209 361 62+، موبايل: 000829 81558 62+
danti.yuliandari@kempinski.com

موتيا ساري
مدير العلاقات العامة
أبورفا كيمبنسكي بالي
هاتف: 2288 209 361 62+, موبايل: 2197 605 817 62+
mutia.sarie@kempinski.com • www.kempinski.com/press

فيديو: https://mma.prnewswire.com/media/779050/The_Apurva_Kempinski_Bali_Resort.mp4


Related Posts