‫هيئة الأوراق المالية الأميركية تنشر إشعارا بشأن نموذج الطلب 1 لإطلاق مؤشر مياكس إيميرالد في السجل الفدرالي

برنستون، نيوجيرزي، 23 تشرين الأول/أكتوبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز، الشركة القابضة الأم لمؤشري مياكس أوبشنز ومياكس بيرل، اليوم أن هيئة الأوراق المالية الأميركية قد نشرت إشعارا بنموذج الطلب 1 لإطلاق أحدث مؤشرات الخيارات لديها، مياكس إيميرالد، في السجل الفدرالي بعد تقديم ميامي إنترناشيونال هولدنغز طلبا رسميا خاصا بإطلاق المؤشر الجديد. ويتوقع لمؤشر مياكس إيميرالد أن ينضم إلى مجموعة مؤشرات مياكس في الربع الأول من العام 2019 بعد موافقة الهيئة.

وقال توماس  بي غالاغر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة  ميامي إنترناشيونال هولدنغز “نحن متحمسون لتقديمنا نموذج الطلب 1 الخاص بمؤشر مياكس إيميرالد ونشر إشعار من هيئة الأوراق المالية والبورصات في السجل الفدرالي، وكلتا الخطوتين تقربانا من إطلاق أحدث إصداراتنا. وسيكون مياكس إيميرالد إضافة رائعة لمجموعة مؤشرات مياكس نظراً إلى هيكله السوقي المحدد، الذي سيسمح بتلبية الاحتياجات التجارية للشركات الأعضاء، ولمجموعة مؤشرات مياكس بتوسيع وجودها في سوق خيارات الأسهم الأميركي. نتطلع إلى رؤية فوائد أحدث مؤشراتنا في الربع الأول من العام 2019، بعد موافقة هيئة الأوراق المالية والبورصات الأميركية على إطلاقه.

وأضافت باربرا جيه كوملي، نائبة الرئيس التنفيذي والمستشارة القانونية العامة لشركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز، “نود أن نشكر لجنة الأوراق المالية والبورصات على مساعدتها في ما يتعلق بعملية تقديم الطلب.”

وقالت شيلي براون، نائبة الرئيس التنفيذي – التخطيط الاستراتيجي والعمليات في مياكس أوبشنز ومياكس بيرل: “نواصل رؤية تحول كبير في حجم التداول في الأسهم في الولايات المتحدة في البورصات التي تقدم نموذج سوق هجينا بتخصيص تناسبي وتسعير الصانعين والمشترين. ومن خلال الاستفادة من التكنولوجيا والبنية التحتية الرائدة في المجال لمجموعة مؤشرات مياكس، نشعر بالثقة من أن  مياكس إيميرالد سوف يمكننا من توسيع قاعدة عملائنا والتنافس على حجم التداول في هذا القطاع المحدد من السوق”.

لمزيد من المعلومات عن مواصفات واجهة مياكس إيميرالد، يرجى زيارة: https://www.miaxoptions.com/interface-specifications/emerald

سيتم توفير معلومات تسعيرة وفحص مياكس إيميرالد في وقت لاحق.

لمزيد من المعلومات حول مجموعة مياكس إكستشينج، يرجى الاطلاع على الموقع التالي على الإنترنت: www.MIAXOptions.com، أو الاتصال بمكتب العمليات التجارية لمياكس أوبشنز على عنوان البريد الألكتروني التالي: TradingOperations@MIAXOptions.com..

اتصالات الشركات:
دومينيك برونيتي – ميلر
الهاتف: 1465-897-609-1+
البريد الألكتروني: dprunetti@miami-holdings.com

إتصالات جي كونلي للإعلام
طوني كونو
525-6855 (973)
tkono@jconnelly.com

نبذة عن شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز

ميامي إنترناشيونال هولدنغز إنك هي الشركة القابضة الأم لشركة ميامي إنترناشيونال سيكيوريتيز إكستشينج أل أل سي (مياكس أوبشنز) ومياكس بيرل، أل أل سي (مياكس بيرل)، وإضافة إلى مياكس أوبشنز، تشكل مجموعة مؤشرات مياكس إكستشينج)، وهما مؤشرا خيارات تداول أسهم إلكترونيان بالكامل.

ويدرج مؤشر خيارات مياكس الآن ويتداول بـأكثر من 2,800 فئة متعددة الإدراج. ويبلغ ناتج مؤشر خيارات مياكس الذي لا مثيل له حوالي 38 مليون تسعيرة في الثانية. ويبلغ معدل طول الرد على التسعيرة الواحدة على منصة مياكس 17.56  ميكروثانية للرحلة في الاتجاهين. وفي النسبة الـ 99، والـ 99.9، يبلغ طول التأخر على مؤشر مياكس أوبشنز حوالي 25.69 ميكروثانية، و 57.67 مايكروثانية، على التوالي.

وقد أطلق مياكس بيرل أعماله التجارية يوم 6 شباط/فبراير 2017، وهو يقوم حاليا بإدراج وتداول خيارات الأسهم على ما يقرب من 2,800 فئة متعددة الإدراج. ويبلغ طول فترة تأخر الرد لأمر واحد على مياكس بيرل حوالي 24.42 ميكروثانية لرحلة بالاتجاهين. وفي النسبة الـ  99، والـ 99.9، يبلغ طول التأخر على مؤشر مياكس بيرل حوالي 32.35 مايكروثانية، و 60.38 ميكروثانية، على التوالي.

وقد جمعت مجموعة مؤشرات خيارات مياكس أوبشنز فريقا يتمتع بخبرة عميقة متجذرة في تطوير وتشغيل والمتاجرة في أسواق خيارات الأسهم، وتم تطوير منصات تداوله محليا وتم تصميمه من البداية لتلبية المتطلبات الوظيفية والأداء الفريد لتجارة مشتقات الأسهم. ويستعمل مؤشرا خيارات مياكس أوبشنز ومياكس بيرل أفضل التقنيات والبنية التحتية في الصناعة التي طورتها مجموعة مؤشرات خيارات مياكس لتزويد الشركات الأعضاء بهيكليات التسعير التقليدية (مياكس أوبشنز) والصانع الآخذ (مياكس بيرل).  وتقع المكاتب التنفيذية لمجموعة مؤشرات مياكس ومركز العمليات الوطني للمجموعة في مدينة برينستون، نيو جيرزي. ولدى مجموعة مؤشرات مياكس أيضا مركز عمليات في ميامي، فلوريدا، الذي يتضمن مركز الاجتماع الرئيسي والمؤتمر ومكاتب مياكس تكنولوجيز ومياكس غلوبال.

وبالإضافة إلى مياكس أوبشنز ومياكس بيرل، شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز هي الشركة القابضة الأم لميامي إنترناشيونال تكنولوجيز، أل أل سي (مياكس تكنولوجيز) ومياكس غلوبال أل أل سي (مياكس غلوبال). ومياكس تكنولوجيز هي الشركة التكنولوجية التابعة لشركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز المتخصصة في بيع أو ترخيص تكنولوجيا تجارة الأسهم التي طورتها مجموعة مؤشرات مياكس. شركة مياكس غلوبال تركز على أعمال الاندماج والاستحواذ والمشاريع المشتركة لشركة  ميامي إنترناشيونال هولدنغز. وتوفر مياكس غلوبال أيضا خدمات التقنية وغيرها من الخدمات خارج سوق أميركا الشمالية، إذ يتركز عملها الأولي على أوروبا وأميركا اللاتينية. مياكس إيميرالد هو مؤشر خيارات ميامي هولدنغز إنترناشيونال الثالث والمتوقع إطلاقه في الربع الأول من العام 2019، رهنا بموافقة هيئة الأوراق المالية الأميركية.

تنويه وملاحظة تحذيرية في ما يتعلق بالبيانات التطلعية
يجب ألا يمثل هذا البيان الصحفي عرضا لبيع أو التماس عرض لشراء أية أوراق مالية من شركة ميامي الدولية القابضة، ولا يجب أن يشكل عرضا، أو التماسا أو بيعا في أي ولاية أو اختصاص قضائي يكون فيها مثل هذا العرض؛ الالتماس أو البيع غير قانوني. هذا البيان الصحفي قد يحتوي على بيانات تطلعية، بما في ذلك البيانات التطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتشمل هذه البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، البيانات المتعلقة بالخطط والأهداف والتوقعات والنوايا والتصريحات الأخرى التي ليست حقائق تاريخية أو حالية خاصة بشركة ميامي الدولية القابضة، بما في ذلك الشركات التابعة لها، بما في ذلك  مؤشر مياكس بيرل. (ويشار إليها جمعيا باسم “الشركة”). وتشمل البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، بيانات حول النتائج المحتملة أو المفترضة لمستقبل عمليات الشركة، والوضع التنافسي للشركة؛ فرص النمو المحتملة المتاحة للشركة، والتوقع في ما يتعلق بالأوراق المالية، وخيارات الأسواق المستقبلية والظروف الاقتصادية العامة، وآثار المنافسة على أعمال الشركة، وأثر التشريعات المستقبلية والتغييرات التنظيمية على الأعمال التجارية للشركة. وتستند البيانات التطلعية على توقعات الشركة الحالية وتنطوي على مخاطر وشكوك يمكن أن تتسبب في أن تأتي النتائج الفعلية مخالفة ماديا لتلك البيانات الصريحة أو الضمنية في مثل هذه البيانات التطلعية.


Related Posts