.

احتفالات “دبي مول” بالذكرى السنوية العاشرة لافتتاحه تتضمن شهراً من البرامج والأنشطة والفعاليات المميزة
“دبي مول” يحتفل بعقد من النجاحات التي أرست معايير جديدة في قطاع التجزئة العالمي

 دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 أكتوبر، 2018: يحتفل “دبي مول”، وجهة التسوق والترفيه الأكثر استقطاباً للزوار في العالم، بالذكرى السنوية العاشرة لافتتاحه عبر باقة استثنائية من البرامج والأنشطة المميزة التي تقام خلال الفترة من 4 إلى 28 نوفمبر، 2018. وسيكون الزوار على موعد مع عروض الأزياء الفاخرة، والفعاليات الترفيهية المتنوعة، بالإضافة إلى فرصة الفوز بالعديد من الجوائز القيمة، بما في ذلك ثلاث شقق من “إعمار العقارية”. وبذلك، ستكون احتفالات “دبي مول” بهذه المناسبة أحد أكبر الفعاليات المرتقبة لهذه السنة.

https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_tkw4j838/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1Photo: https://mma.prnewswire.com/media/774128/The_Dubai_Mall_Grand_Drive.jpg)
Photo: https://mma.prnewswire.com/media/774127/The_Dubai_Mall_Perfumery.jpg )

وحقق “دبي مول”، أبرز مشاريع “إعمار مولز”، إنجازاً كبيراً مع استقباله لأكثر من 80 مليون زائر سنوياً خلال الأعوام الأربعة الماضية، مما رسخ مكانته بصفته الوجهة العصرية الأكثر شعبية في العالم. وخلال السنوات العشر الماضية، ساهم “دبي مول” في تحقيق قيمة مضافة للاقتصاد المحلي، عبر توفير أكثر من 10 آلاف فرصة عمل وعلاوة على دوره الحيوي في دعم نمو قطاعات تجارة التجزئة والمطاعم والمقاهي والترفيه.

ويعتبر “دبي مول” الوجهة التجارية المفضلة لـ 2.5 مليار شخص يمكنهم الوصول إلى دبي خلال أربع ساعات طيران فقط، وأصبح من أهم الوجهات الجاذبة للسياح في المدينة. ووفقاً للتقرير السنوي الذي أصدرته دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي لعام 2017، حافظ “دبي مول” على مكانته كأكثر معالم المدينة جاذبية للزوار، حيث قصده نحو 97% من الزوار. وفي الوقت الذي أصبحت فيه دولة الإمارات العربية المتحدة ودبي رابع أكثر الوجهات السياحية تفضيلاً في العالم، يساهم “دبي مول” في استقطاب أعداد متزايدة من الزوار، ولا سيما ذوي الثروات الكبيرة، من الصين وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا وجنوب شرق آسيا.

بهذه المناسبة قال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة “إعمار العقارية” وعضو مجلس إدارة “إعمار مولز”: “لعب ’دبي مول‘ دوراً داعماً للنمو الاقتصادي في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أرسى معايير جديدة للتميز لم تقتصر على قطاع تجارة التجزئة فقط، بل شملت أيضاً الضيافة والترفيه، علاوةً على دوره في ترسيخ مكانة دبي كعاصمة عالمية للموضة. ومنذ افتتاحه في نوفمبر، 2008، وتدشينه الرسمي في مايو، 2009، واصل ’دبي مول‘ رسم ملامح جديدة لمفاهيم التسوق والترفيه، من خلال التركيز على المبادرات المبتكرة واستضافة مشاهير العالم، إضافة إلى كونه وجهة مفضلة للعائلات. وحرصنا، مع مرور الوقت، على مواكبة أحدث التطورات التقنية في العالم الرقمي لتصبح مرتكزاً رئيسياً لعملياتنا، الأمر الذي ساهم أيضاً في إثراء تجربة الزوار على كافة المستويات”.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_wigq3vwf/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

ومن جانبه قال باتريك بوسكيه-شافان، الرئيس التنفيذي لشركة “إعمار مولز”: “تعتبر المساهمات المجتمعية الإيجابية لـ ’دبي مول‘ خلال عشر سنوات فقط غير مسبوقة على مستوى مراكز التسوق في العالم، ويواصل تحقيق أرقام قياسية في الأعداد السنوية للزوار بالتزامن مع المبيعات القوية ومكانته الراسخة كوجهة ترفيهية عائلية مفضلة، مما يسلط الضوء على المعايير الاستثنائية التي قام بإرسائها في القطاع. ويرجع الفضل في الإنجازات التي حققها ’دبي مول‘ إلى الثقة الكبيرة التي يحظى بها بين المتسوقين من المحليين والعالميين وأيضاً ثقة شركائنا التجاريين والأداء المميز لفريق عملنا الذي لا يدخر وقتاً أو جهداً لضمان محافظة ’دبي مول‘ على مكانته كمفخرة وطنية حقيقية. ونتطلع قدماً إلى السنوات العشر المقبلة التي سنستمر فيها في العمل على ترسيخ موقع ’دبي مول‘ كوجهة تسوق وترفيه لا مثيل لها بالنسبة لجيل اليوم وأجيال المستقبل”.

وشهد “دبي مول” مؤخراً توسعة منطقة الأزياء “فاشن أﭬنيو” مما أضاف 150 علامة تجارية فاخرة تشمل مفاهيم جديدة وعلامات تجارية تتواجد للمرة الأولى في الشرق الأوسط، وسط أجواء فاخرة من فئة الخمس نجوم. ويجري التخطيط أيضاً للتوسعة باتجاه “زعبيل” و”فاونتن فيوز”.

ويضم “دبي مول” أكثر من 1300 متجر ومطعم ومقهى، منها منافذ لعلامات تجارية جديدة أو حصرية، مما رسخ مكانته كوجهة مفضلة للذواقة. ومع الاستعداد للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لافتتاحه، تم تحديث مجموعة كبيرة من المرافق الترفيهية، ومنها افتتاح أجنحة “بلاتينوم” و”دولبي سينما” وأول قاعات MX4D المتكاملة في الشرق الأوسط بالإضافة إلى “مطعم ومطبخ غاي فييري في ريل سينما”.

احتفالات الذكرى السنوية العاشرة لـ “دبي مول”

سيشهد “دبي مول” سلسلة من الأنشطة والفعاليات المميزة احتفالاً بالذكرى السنوية العاشرة لافتتاحه، وذلك خلال الفترة من 4 إلى 28 نوفمبر، 2018.

  • 10 سنوات من الترفيه: سيكون العرض الصوتي والضوئي الذي تقدمه “لون روج”، شركة العروض الترفيهية الحية الجديدة التي أسسها رائد الأعمال الشهير غي لاليبرتي، مؤسس “سيرك دو سولي”، من أبرز العروض التي ستقام في “دبي مول” لهذه المناسبة. وهنالك أيضاً العرض البصري المذهل “تالسيمان” الذي يوظف أنوار الليزر والمؤثرات الخاصة لإبداع تجربة فنية بالوسائط المتعددة يمكن مشاهدتها كل ليلة في قاعة النجمة.
  • 10 سنوات من الموضة: ستقوم أكثر من 40 علامة تجارية للموضة بتنظيم فعاليات وأنشطة خلال احتفالات “دبي مول” بالذكرى السنوية العاشرة لافتتاحه. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم “دبي مول” خلال الفترة من 15 إلى 24 نوفمبر فعالية “Vogue Loves Fashion Avenue” المستوحى من أجواء أهم عواصم الموضة في العالم، ويمثل احتفالية ذات طابع تجريبي بأشهر المدن والعلامات التجارية. ويعتبر الحدث ثمرة شراكة بين “دبي مول” و”فوغ أريبيا”، ويمكن لضيوفه الاستمتاع بزيارة مناطق تفاعلية خاصة في “فاشن أﭬنيو” تتضمن تركيبات فنية وصوراً في أجواء مفعمة بالإبداع. ويمكن للمهتمين بالتعرف على تفاصيل الحدث وفعالياته والمشاركين زيارة الموقع الإلكتروني www.thedubaimall.com/TDM10 خلال الأيام المقبلة.
  • 10 سنوات من التسوق: استمتعوا بتجربة تسوق استثنائية مع فرصة الفوز بواحدة من ثلاث شقق جديدة فاخرة من “إعمار العقارية”. وسيتم الإعلان عن الفائز مساء كل جمعة خلال عرض “تاليسمان”. وهنالك أيضاً جوائز أخرى تتضمن “بطاقات إعمار للهدايا” بقيمة 10 آلاف درهم، والعديد من المفاجآت المميزة التي تنتظر أعضاء برنامج إعمار مولز للولاء على مدى الشهر.
  • 10 سنوات من العطاء: ستثري الأمنيات اليومية والمفاجآت المتنوعة الزوار طيلة فترة الاحتفالات. وسيطلق “دبي مول” في هذه المناسبة “برج الأمنيات” الذي يدعو المتسوقين إلى تقديم أمنياتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ليحصلوا على فرصة تحقيقها. وبالإضافة إلى ذلك، سيقوم فريق “أعياد الميلاد” بالتجوال في “دبي مول” لمفاجأة الزوار بوجبات مجانية وهدايا أخرى لتجارب الطعام أيضاً.

وستتزين أهم المناسبات في شهر نوفمبر ببعد جديد خلال احتفالات الذكرى السنوية العاشرة، بما في ذلك مهرجان “ديوالي” الذي سيتم الاحتفاء له عبر تركيب فني عائم يدعى “فوياج” من إبداع “أيثير وهيميرا” من 1 نوفمبر حتى 2 ديسمبر، على الواجهة المائية، حيث يمكن للضيوف التفاعل معه باستخدام هواتفهم المتحركة لتغيير التدرجات والأنماط اللونية لرسم مشهدية فنية ساحرة. كما تتضمن احتفالات “ديوالي” أيضاً عروض “بوليوود” الراقصة الحية.

واحتفالاً بيوم العلم الوطني، قام “دبي مول” بتكليف إعداد عمل فني خاص بعلم دولة الإمارات العربية المتحدة، يمكن مشاهدته خلال الفترة من 1 إلى 11 نوفمبر، في القاعة الرئيسية (جراند أتريوم). ويبلغ طول هذا التركيب الفني 180 متراً، ويمثل تحية إلى ماضي الدولة العريق وحاضرها المزدهر ومستقبلها المشرق. وأخيراً، تستضيف الأمم المتحدة و”جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي” معرضاً للصور بعنوان “حركة الناس People on the Move” من 24 أكتوبر إلى 20 نوفمبر.

وطيلة فترة الاحتفال بمرور عشر سنوات على افتتاح “دبي مول”، سيقوم تجار التجزئة بإطلاق عروض خاصة ومنتجات حصرية وفعاليات غير متوقعة وغيرها من الأنشطة في المتاجر، مما يجعل من زيارة “دبي مول” خلال هذه الفترة تجربة استثنائية بكل المقاييس.

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 800 DUBAI MALL (800 38224 6255) أو زيارة الموقع الإلكتروني www.thedubaimall.com

تابعوا “دبي مول” عبر الحساب @TheDubaiMall على إنستغرام أو تويتر أو فيسبوك

للمزيد من المعلومات حول “دبي مول”:

نيفين وليم
أصداء بيرسون- مارستيلر | 4507600 4 971
nivine.william@bm.com


Related Posts